معكم دائماً

للإعلاميين فقط

* نكتب اليوم فقط للإعلاميين ونبدأ أولاً بجائزة إعلامية جديدة تخص الإعلام الرياضي العربي حيث بدأ مجلس أمناء جائزة صالح كامل للإبداع في استلام الأعمال المشاركة في هذه الجائزة بفروعها الـ 6 وهي الخبر الصحافي والحملة الصحافية والمقال والصورة الرياضية والبرنامج الإذاعي والبرنامج التلفزيوني والتي رصدت لها جوائز قيمة من أجل تشجيع التواصل بين الإعلام الرياضي العربي والارتقاء به في الوقت الذي تتنافس به أجهزتنا الإعلامية من أجل تقديم الجديد والمزيد من خلال المادة الدسمة نحو خطف المشاهد والقارئ والمستمع.

* وهذه الأعمال التي يتقدم بها المشاركون تمثل النخبة من الإعلاميين الرياضيين العرب وتعكس الاهتمام الإعلامي ومكانة هذه الجائزة ودورها في دفع المسيرة بالنهوض بها فقد قدمت الاستبيانات لجميع الزملاء الإعلاميين بالدولة من صحافة وتلفزيون قبل انعقاد الجمعية العمومية للجنة الأولمبية الوطنية يوم 8 أكتوبر الماضي وقد أردت بأن أذكر الزملاء الأعزاء لإيماني بالإمكانيات التي يتمتع بها إعلامنا الرياضي عربياً.

* وقد بدأت الأمانة العامة في استقبال الأعمال الراغبة في الاشتراك بالجائزة على صندوق بريد 23 الفجالة - القاهرة حتى يوم 31 يناير 2006، ولن يلتفت لأي أعمال ترسل باليد أو ترسل بالبريد بعد هذا التاريخ على أن تقدم الأعمال من أصلٍ و3 صور مرفقة باستمارة المشاركة الموجودة على موقع الجائزة على الإنترنت www.salehkamelprize.com وقد أقر مجلس الأمناء القيمة المالية المعتمدة للجائزة بفروعها المختلفة وبصفة نهائية على النحو التالي:

جائزة الخبر الصحافي (الأولى) بلغت 6 آلاف دولار و(الثانية) 4 آلاف دولار. أما جائزة الحملة الصحافية (الأولى) فبلغت 6 آلاف دولار والجائزة الثانية 4 آلاف دولار. كما بلغت جائزة المقال والرأي الصحافي (الأولى) 6 آلاف دولار والجائزة الثانية 4آلاف دولار، وبلغت أيضاً جائزة الصورة الصحافية (الأولى) 4 آلاف دولار والجائزة الثانية 3 آلاف دولار، أما جائزة البرنامج الرياضي الإذاعي (الأولى)، فبلغت 4 آلاف دولار و3 آلاف دولار للجائزة الثانية. وبلغت قيمة جائزة البرنامج الرياضي التلفزيوني (الأولى) 10 آلاف دولار والثانية 6 آلاف دولار.

* قطر ستنظم اجتماعات الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية في نهاية ابريل المقبل برعاية قناة »الجزيرة« التي قبلت أمس عضوة في لجنة الإعلام الرياضي بالدوحة.

* تونس تستضيف ندوة إعلامية في مدينة الحمامات في الفترة نفسها من 10 إلى 14 أبريل تحت عنوان الإعلام الرياضي وتكنولوجيا المعلومات بإشراف الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بالتعاون مع الاتحادين العربي للكرة والألعاب الرياضية.

aljoker@albayan.ae

طباعة Email
تعليقات

تعليقات