توني يعود للتسجيل لفيورنتينا وبوجينيف مصمم على ترك الفريق

توني يعود للتسجيل لفيورنتينا وبوجينيف مصمم على ترك الفريق

عبر لوكا توني هداف الدوري الايطالي لكرة القدم عن سعادته لعودته للتهديف إثر فترة توقف قصيرة بعد أن سجل هدفين ليفوز فريقه فيورنتينا 2/1 على كييفو. وسجل اللاعب الايطالي الدولي 16 هدفا خلال 13 مباراة في الدوري الايطالي إلا أنه صام عن التهديف طيلة خمس مباريات منذ أن سجل هدفا من ركلة جزاء ليتعادل ناديه 1/1 مع روما في نهاية نوفمبر الماضي.

وبالهدفين اللذين سجلهما في مرمى كييفو الأحد يرتفع رصيده في الموسم الى 18 هدفا في 19 مباراة ليعادل لاعب فيورنتينا السابق جابرييل باتيستوتا الذي سجل 18 هدفا في 19 مباراة خلال موسم 1998 ـــ 1999 . ونسب الى توني قوله لصحيفة لا جازيتا ديللو سبورت أول من أمس »انني امر بازمة ويمكنني ان اسخر من ذلك الآن«.

وقبل الاحتفال بعيد الميلاد القى توني بالمسؤولية عن هذه الازمة على غياب الفرصة والتألق.يحتل فيورنتينا الآن المركز الرابع في ترتيب اندية الدوري الايطالي برصيد 40 نقطة وبفارق 12 نقطة عن يوفنتوس متصدر البطولة. وأكد المهاجم البلغاري الدولي الشاب فاليري بوجينيف تصميمه على ترك نادي فيورنتينا الايطالي بسبب تضاؤل فرصه في اللعب في الفريق الاول.

وقال اللاعب البالغ من العمر 19 عاما لاذاعة جونج البلغارية »خلال اليومين او الثلاثة المقبلة سأنضم لبايرن ميونيخ (الالماني) او انتر ميلان (الايطالي) او هامبورج (الالماني)«.واضاف »اريد اللعب بصفة منتظمة الا ان المدرب سيزاري برانديللي

لديه وجهة نظر مختلفة«.

وكان فيورنتينا فاز على كييفو 2/1 في الدوري الايطالي الأحد دون ان

يلعب بوجينيف الذي انضم الى فيورنتينا من نادي ليتشي مقابل 13 مليون

يورو (17.23 مليون دولار).وقال بوجينيف »أحبذ كرغبة أولى اللعب لبايرن بوصفه افضل مكان يمكنني ان ألعب به«.

واضاف »لست غاضبا من احد هنا الا ان شغلي الشاغل هو اللعب مع الفريق الاول. سيساعدني هذا على الاحتفاظ بمكاني في الفريق القومي«.سجل بوجينيف هدفا خلال ثمانية لقاءات لمنتخب بلغاريا التي اخفقت في التأهل الى نهائيات كأس العالم لكرة القدم في المانيا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات