فوز كليسترز وميرزا وميسكينا وشنايدر

فوز كليسترز وميرزا وميسكينا وشنايدر

صعدت البلجيكية كيم كليسترز إلى الدور الثاني في منافسات السيدات بالبطولة. وتغلبت كليسترز المصنفة الثانية في البطولة على الكورية الجنوبية تشو يون جونج 6-3 و6-صفر.

ونجحت كليسترز في تعويض كسر ارسالها في أول شوط بالمباراة لتفوز باللقاء بعد 58 دقيقة. ولم تظهر على كليسترز حاملة لقب بطولة أميركا المفتوحة للتنس أي آثار لاصابة في عضلة الفخذ أرغمتها على الانسحاب من بطولة سيدني الدولية الأسبوع الماضي.

وارتكبت كليسترز اللاعبة الثانية على العالم أخطاء أكثر من منافستها الكورية الجنوبية إذ ارتكبت 28 خطأ مقابل 24 لتشو يون جونج ولكنها امتازت بضرباتها الارضية القوية التي قادتها للفوز.

وفازت أمس أيضاً الهندية ساينا ميرزا على البيلاروسية فيكتوريا ازادينكا. وصعدت الروسية انستاسيا ميسكينا الى الدور الثاني أيضاً. وتغلبت ميسكينا على الاوكرانية يوليانا فيداك 7-6 و6-1.

وفي بقية المباريات فازت التشيكية ايفيتا بينيسوفا على اليابانية ريكا فوجيوارا 2-6 و6-1 و7-5. وفازت انا ايفانوفيتش من صربيا والجبل الاسود على الاميركية شيناي بيري 6-4 و6-4. وفازت الاسبانية ماريا سانشيث لورنثو على التشيكية لوسي سافاروفا 6-4 و6-3.

وفازت الارجنتينية جيسيلا دولكو على مارت اني من استونيا 6-صفر و7-6 في حين تغلبت الاميركية جاميا جاكسون على التايلاندية تامارين تاناسوجارن 7-6 و6-2. وفازت اليابانية شينوبو اساجوي على »الاسرائيلية« شاهار بير 3-6 و6-1 و6-4.

كما صعدت السويسرية باتي شنايدر الى الدور الثاني. وتغلبت شنايدر المصنفة السابعة في البطولة على اليونانية ايليني دانيليدو 6-4 و6-3 بعد مباراة دامت 67 دقيقة فقط. ولعبت شنايدر ست ضربات ارسال لا تصد.

ولم تفز شنايدر بأي لقب من القاب البطولات الاربع الكبرى وهي استراليا المفتوحة وفرنسا المفتوحة وويمبلدون واميركا المفتوحة الا أن مستواها ثابت في بطولة استراليا المفتوحة.

وصعدت شنايدر (27 عاما) الى الدور قبل النهائي في البطولة عام 2004 والى دور الثمانية العام الماضي كما وصلت الى دور 16 أو ما بعد ذلك ست مرات في آخر تسعة مواسم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات