انطلاق بطولة الكارتينغ بدبي أوتودروم غداً

انطلاق بطولة الكارتينغ بدبي أوتودروم غداً

ينطلق يوم غد السباقُ الثالث والأخير من بطولة الكارتينغ لسباقات التحمل، وذلك على حلبة الكارتدروم في دبي أوتودروم البالغ طولها 1.2 كلم والمعتمدة من قبل الاتحاد الدولي. وسيتنافس على لقب نيفيا للرجال 1500 كم ـــ دبي، أسرع السائقين في الدولة.

وستبدأ الفعاليات يوم غد بإجراء ملخص توضيحي للسائقين، ومن ثم إجراء التمارين الحرة، يليها الحصة التأهيلية لتحديد نقاط انطلاق الفرق، أما السباق فسيبدأ عند الساعة 3:45 بعد الظهر.

وعن هذا السباق تحدث سعيد خلفان، رئيس مجلس إدارة دبي أوتودروم، قائلاً: »يُعدّ هذا السباق الأخير من البطولة ومن شأنه أن يحدّد الفريق الذي سيتأهل للمشاركة في سباق »ليمانس« لمدة 24 ساعة، كجزء من الجائزة التي سيفوز بها. لقد لاقت البطولة رواجاً كبيراً ومنافسة عالية، ونحن نطمح لتنظيمها كل سنة«.

وعلّق ديفيد تريان، مدير حلبة الكارتدروم، في هذه المناسبة بالقول: »إن مستوى البطولة الرفيع واحتراف المتنافسين في القيادة كانا بمثابة مفاجأة سارة بالنسبة لي، مما يبشّر بمستقبل واعد لرياضة السيارات في دولة الامارات من حيث تأهيل وتدريب سائقين يتمتعون بمهارات عالية وعالمية«.

وتجدر الإشارة إلى أن سباق الكارتينغ الأول الذي جرى في مايو 2005 أسفر عن فوز فريق »إي.ام.اس.اف« بالمرتبة الأولى، بينما حلّ فريق مسافي في المرتبة الثانية. أما السباق الثاني فجرى في نوفمبر 2005، وفاز به فريق دوجوموتو، فيما حلّت مسافي في المرتبة الثانية للمرة الثانية على التوالي.

ولقد شارك طيران الإمارات في السباق الثاني من خلال فريقين مشتملين بالكامل على موظفين عاملين في خطوطه الجوية، وهما: »جيت ستريم« المقتصر على الشباب من الموظفين، و»سليك تشيكس« المقتصر على الشابات منهم. وسيقوم هذان الفريقان بتمثيل طيران الإمارات، الناقل العالمي الشهير، هذا العام أيضاً، للمرة الثانية على التوالي، في الجولة الأخيرة من هذه البطولة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات