أصغر لاعب بصفوف الأبيض

بدر ياقوت: انضمامي للمنتخب فرصة لن أهدرها

على الرغم من صغر سنه فلم يتجاوز العشرين ربيعا وقلة خبرته بالملاعب الكروية الا ان بدر ياقوت مدافع الاهلي الموهوب منحه المدرب الفرنسي دومينيك فرصة الانضمام الى صفوف منتخبنا من اجل اكسابه مزيدا من الخبرات وصقل موهبته على امل الاستفادة منه خلال المرحلة المقبلة وقد عبر اللاعب بهذه الخطوة فقال انني سعيد بانضمامي الى صفوف منتخب وطني الاول

واعتبر هذا وساما على صدري اعتز به وافخر به لان طموح اي رياضي ان يمثل وطنه دوليا واعتبر هذه فرصة العمر بالنسبة لي ولن افرط فيها او اهدرها حيث سأسعى الى الاستفادة من خبرة زملائي القدامى واكتسب مزيدا من الخبرات التي تؤهلني الى تثبيت اقدامي بصفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة.

٭ هل شعرت برهبة في المران الاول لك مع الفريق؟

ـ نعم ولكن دعم زملائي لي خفف من اثار هذا الشعور فقد احتضنوني على الفور ورفعوا من معنوياتي واشعرونني بانني اخ اصغر لهم خاصة اسماعيل مطر وسالم سعد وماجد ناصر وبشير سعيد لدرجة انني في اليوم الثاني للمران بدأت اشعر انني لاعب قديم بالفريق وهذا الشعور ازال اية رهبة وجعلني انظر لاداء زملائي حتى استفيد منهم خاصة لمن يلعب في مثل مركزي بخط الدفاع.

٭ هل تتمنى اللعب امام كوريا غداً؟

كل لاعب يتمنى ان يجد نفسه في تشكيلة الفريق مثل هذه الامور تعود الى الجهاز الفني وانا لست في عجلة من امري في هذا الشأن ولكن متى ما طلب مني المشاركة سأكون جاهزا وبمعنويات مرتفعة.

٭ كيف ترى تصفيات آسيا المقبلة؟

ـ التصفيات بشكل عام صعبة لان كل فريق له طموح الفوز والتأهل ونحن في مجموعة صعبة بكل المقاييس نظرا لتطور اداء منتخبي الاردن وعمان وحصولهما على ترتيب متقدم للغاية خلال نهائيات اسيا الماضية اضافة الى وجود باكستان وهو فريق متطور ولابد ان نعمل لكل مباراة الف حساب حتى نحقق الفوز ومن ثم التأهل من خلال المركز الاول.

٭ وكيف يمكننا الفوز على عمان في اولى المباريات؟

ـ من خلال الاداء الجدي القوي واللعب الجماعي والتركيز العالي لان هذه المباراة مهمة للغاية ولابد من الفوز بها حتى تعطينا دافعا معنويا للاجادة خلال باقي المباريات ولابد ان نستغل ميزة الارض والجمهور لحصد اول 3 نقاط في مسيرة التصفيات.

٭ الاهلي في المركز الثاني بالدوري هل انتم قادرون على الاستمرار في منافسات الصدارة؟

ـ الاهلي فريق عريق وبه مجموعة من اللاعبين المتميزين وصعودنا لمركز الوصيف يزيد من مسؤوليتنا للاستمرار في دائرة التنافس صحيح الوحدة فريق قوي ولكن لابد ان يكون طموحنا الفوز عليه لتقليل الفارق وبالتالي تزداد فرصنا لتحسين مركزنا ومنافسته مع ان مباريات الدور الثاني ستكون صعبة للغاية نظرا لعدم وجود اية فرص تعويض امام الفرق.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات