لجنة مسابقات اليد تقرر مواعيد جديدة لدوري الرجال

لجنة مسابقات اليد تقرر مواعيد جديدة لدوري الرجال

برئاسة أحمد خليفة حماد أمين السر العام عقدت لجنة المسابقات باتحاد اليد مساء أول من أمس اجتماعاً تضمن العديد من القرارات التي تصب في مصلحة اللعبة ومسابقاتها بعد توقف النشاط حداداً على المغفور له بإذن الله الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم.

وحدد المجتمعون موعداً جديداً لإقامة مباريات الجولة الرابعة للدوري والتي كان مقرراً لها أيام 4، 5 و6 يناير الجاري لتقام في الثالث والعشرين من هذا الشهر وتشمل أربع مباريات يلتقي فيها كلباء مع النصر والشعب مع الوصل والشباب مع العين والجزيرة مع الشارقة على أن تنطلق المباريات في الخامسة مساء ما عدا لقاء الشباب والعين الذي يبدأ في السابعة والنصف، وتقام المباريات على ملاعب الأندية المذكورة أولاً.

وتم تأجيل لقاء الإمارات مع الأهلي إلى 29 يناير الجاري بسبب انشغال صالة الإمارات ببطولة الشرطة لكرة الطاولة، كما قررت اللجنة نقل مباراة العين مع الشارقة إلى صالة الجزيرة بالعاصمة التي ستقام في الرابعة من عصر الغد بسبب انشغال الصالة البنفسجية بأعمال الصيانة.

وتم تأجيل لقاء الشباب مع الوصل 25 يناير يومين لإفساح المجال للفريقين ومنحهما مزيداً من الراحة من عناء الجولة الخامسة.وتم نقل مباراة الأهلي مع الشعب بدوري الشباب لصالة الشعب في الثاني والعشرين من هذا الشهر بسبب انشغال الصالة الحمراء بالبطولة الدولية لكرة السلة.

وسيلعب الأهلي مباراته المقبلة مع اتحاد كلباء في صالة الأخير بسبب انشغال صالة الأهلي وتقام المباراة في السادس والعشرين من هذا الشهر.واعتمدت اللجنة نتائج المسابقات والعقوبات المفروضة على اللاعبين الخارجين على النص خلال الجولة الثالثة.وأوضح أحمد حماد رئيس لجنة المسابقات أن اللجنة راعت ظروف الأندية واللاعبين قبل تعديل المواعيد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات