انطلاقة مثيرة لكأس رئيس الدولة للشطرنج

انطلاقة مثيرة لكأس رئيس الدولة للشطرنج

انطلقت الليلة قبل الماضية بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للشطرنج في فندق غراند كونتيننتال فلامنغو أبوظبي وتستمر حتى 24 يناير الجاري بمشاركة 34 لاعباً دولياً ومصنفاً من مختلف الأندية بالدولة.

وتقام البطولة تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التربية والتعليم رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، وحضر الافتتاح إبراهيم محمد البناي رئيس الاتحاد العربي للشطرنج رئيس اتحاد الشطرنج وعبدالمحسن الدوسري الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وضاحي السويدي نائب رئيس نادي أبوظبي للشطرنج والثقافة.

وحقق الأستاذ الدولي لاعب نادي دبي للشطرنج طالب موسى فوزا كبيرا في مباريات الجولة الأولى على لاعب نادي عجمان خالد خميس.كما فاز الأستاذ الدولي ولاعب نادي الشارقة عبدالله حسن على لاعب نادي أبوظبي منصور عباس في مباراة قاوم فيها منصور حتى النقلة 47.

وتمكن على الرقعة الثالثة أستاذ الاتحاد الدولي ولاعب نادي الشارقة جاسم عبد الرحمن من حصد أول نقاطه على حساب أستاذ الاتحاد الدولي ولاعب نادي عجمان مروان عبد الوهاب.وفاز استاذ الاتحاد الدولي من نادي الشارقة عبد المجيد محمد علي على لاعب نادي عجمان خليفة خميس في مباراة كانت قصيرة نسبياً.

وفاز على الرقعة الخامسة لاعب نادي الشارقة أستاذ الاتحاد الدولي محمد حسين على عبد الكريم علي. كما فاز على الرقعة السادسة لاعب نادي أبوظبي علي محمود على محمد إبراهيم محمد من نادي دبي.

أما لاعب نادي أبوظبي فيصل كشواني فقد فاز في لقائه مع لاعب نادي عجمان عمر عبد الوهاب بعد مباراة قصيرة. وخسر لاعب نادي أبوظبي علي عبد الخالق أمام لاعب ناديه أحمد عباس.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات