يقابل الجزيرة في نصف النهائي

العين يعبر الشارقة برباعية نظيفة

تأهل فريق العين إلى نصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد بعد فوزه بأربعة أهداف نظيفة على ضيفه الشارقة في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس على ملعب القطارة ليقابل الجزيرة في نصف النهائى.وسجل أهداف العين كل من شهاب أحمد »ق43« وفيصل علي »ق49« وأونكاشي »ق60« والبرازيلي كيلي »ق85« وطرد الحكم لاعب الشارقة علي درويش.

بدأت المباراة بطيئة وحذرة من الجانبين اللذين مالا للتحضير في وسط الملعب مع تحفظ واضح في التقدم إلى الأمام قبل أن تنشط ألعابهما نوعاً ما ويتبادلان هجمات متفرقة هنا وهناك لم تسفر عن شيء فيما بدا فريق الشارقة أكثر خطوة وأوفر تحركاً وقاد عددا ًمن الهجمات عن طريق العنبري والبرازيلي أندرسون،

إلا أن دفاع العين كان متألقاً ويقظاً بقيادة المدافع العائد جمعة عبدالله. وسعدت جماهير العين بأول أهداف فريقها من ركلة جزاء ارتكبت مع أونكاشي ونقذها بإتقان شهاب أحمد لينتهي الشوط الأول بتقدم العين بهدف.

الشوط الثاني

على النقيض من الشوط الأول جاءت بداية الشوط الثاني قوية ومثيرة حيث سعى الشارقة لتعديل النتيجة، ولكن العين رد بهجمة منظمة من سالم عبدالله مررها طويلة إلى فيصل علي الذي تخطى دفاع الشارقة وغمز الكرة في الشباك مسجلاً ثاني أهداف العين.

ودفع المنسي بالبرازيلي كيلي بديلاً لسالم وفور دخوله مرر كرة لفيصل الذي مررها بإتقان إلى أونكاشي فأودعها الشباك محرزاً الهدف الثالث.وقد سعى الشارقة بكل قوته لتعديل النتيجة إلا أن صحوة الدفاع العيناوي استمرت واستمر معها تفوق أصحاب الأرض وإضاعتهم للفرص،

إلى أن سجل البرازيلي كيلي الهدف الرابع من ركلة جزاء ارتكبها البديل أحمد ضياء مع رامي يسلم.أدار المباراة محمد عبدالكريم وعاونه ناصر بهروز وحسن عيسى وبدر عبدالله حكماً رابعاً وراقبها إبراهيم الأعماش.

العين ـــ طلحة عبدالله

طباعة Email
تعليقات

تعليقات