الأداء خلا من المتعة والتركيز بكأس الاتحاد

الجزيرة يتقدم بهدفين وبارودي يتعادل للأهلي

تأهل الجزيرة إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد ليتقابل مع العين في شهر مارس بعد أن تعادل مع الأهلي بهدفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس بملعب الأهلي تفوق خلالها العنكبوت خلال الشوط الأول وسجل له أوجبيشي (ق39) والعنزي (ق67)، وتحسن أداء الأهلي في نصف الشوط الثاني وأدرك له بارودي »المتألق« التعادل في الدقائق (64 و83)، فيما خرج الفريقان غير راضيين عن مستوى التحكيم، مطالبين بركلة جزاء لكل منهما، واحدة لكامبروف وأخرى لأوجبيشي.

جاءت المباراة متوسطة المستوى على الرغم من حاجة الفريقين إلى تحقيق الفوز من أجل التأهل لدور الأربعة، ومع ذلك جاء الأداء باهتاً خالياً من المتعة والتركيز، حيث كثرت أخطاء لاعبي الفريقين خاصة خط الدفاع، فيما سنحت عدة فرص لم يحسن لاعبو الفريقين استغلالها.

وفي الدقيقة 36 أخطأ الأهلي تقدير كرة استغلها القناص أوجبيشي ليحرز منها هدف فريقه الأول، ويخرج عبدالله مبارك من الأهلي ويشارك وليد أحمد تعزيز وسط الملعب الذي لا يظهر منه سوى مارتن.

تحسن الأداء قليلاً في الشوط الثاني واستغل محمد العنزي كرة عرضية غمزها بقدمه ليسجل منها الهدف الثاني، ولم تمض دقيقتان حتى سجل مارتن بارودي هدفاً جميلاً للأهلي ليتوج به جهده الكبير.

رفع هذا الهدف من معنويات الأهلي وضغط بقوة واضطر مدرب الجزيرة إلى سحب محسن سعد ليدعم دفاعه بمحمد سعد، وسنحت فرصة لكامبروف الذي سدد من ضربة حرة ترتطم بالعارضة.وفي الدقيقة 83 يرفع عادل عبدالعزيز ركنية بشكل جميل يستغلها بارودي ويدفع الكرة بثقة داخل المرمى محرزاً هدف التعادل لفريقه.

حكم اللقاء علي الملا وعاونه محمد سليمان وسعيد السريع وعبدالله كرم حكماً رابعاً وعبدالرحمن الملا مراقباً، وأنذر كلاً من حسين سهيل ومحمد السيد ودياكيه ومحسن سعد وأحمد مبارك (الجزيرة) وعبدالله شاه (الأهلي).

كتب العوضي النمر

طباعة Email
تعليقات

تعليقات