شريف الحلواني:

شكراً لطيران الإمارات ورصدنا جوائز قيّمة للجماهير

نيابة عن الفريق سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، وجه المهندس شريف الحلواني مدير مضمار جبل علي التحية إلى المشاركين في المؤتمر الصحافي لسباق جميرا، وقال إن إدارة المضمار تتقدم بخالص الشكر والتقدير لطيران الإمارات التي سوف ترعى أربعة أشواط من أصل ستة أشواط سوف يشتمل عليها سباق الجميرا، وأنها تتواصل مع مضمار جبل علي للعام السابع على التوالي، وهذا يؤكد عمق العلاقة بين الطرفين.

وحرص المهندس شريف الحلواني على تقديم الشكر إلى الشركات الراعية الأخرى وعلى رأسها مزارع شادويل فارم التي تعتبر شريكاً رئيسياً ودائماً في مضمار جبل علي، وشكر شركة المشرق لخدمات الري لدعمها المتواصل للمضمار العائلي.

وقال: كل الشكر والتقدير إلى العاملين في مختلف الأجهزة الإعلامية الذين كان لهم الأثر في انتشار هذه الرياضة وجذب هذا الكم الهائل من الجماهير العريضة في جميع مضامير الدولة.

وذكر شريف الحلواني أن الشركات المساندة ومضامير جبل علي ستقدم عدداً كبيراً من الجوائز العينية والنقدية، إضافة إلى الجوائز المخصصة للأطفال والتي سيتم توزيعها بالسحب على الكوبونات التي ستوزع مجاناً على الجمهور عند بوابات الدخول.

وقال إن إدارة مضمار جبل علي تتقدم بشكر خاص إلى جماهير سباقات الخيل بالمضمار العائلي لتواصلها وحضورها الدائم، الأمر الذي يزيد من الإثارة المطلوبة ويساهم بفعالية في إنجاح السباقات.

وفي ختام حديثه، قال: نتمنى أن نكون دائماً أهلاً للثقة، وأن نتمكن من إخراج اليوم بالصورة المثلى التي يتمناها الجميع وأن يحصل الشركاء الدائمون والداعمون لمسيرة المضمار على المردود الإعلامي المنتظر.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات