شادويل فارم تحتضن أفضل السلالات

طيران الإمارات تواصل التحليق في جبل علي

إن وفاة المغفور له بإذن الله الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم تعد بمثابة الخسارة الكبيرة التي ألمت بالإمارات، كما أن الرياضة وخاصة سباقات الخيل قد فقدت أحد روادها المرموقين على مستوى العالم قاطبة.

جاءت هذه الكلمات على لسان ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة في المؤتمر الصحافي الذي عقدته اللجنة المنظمة لسباقات الخيل بمضمار جبل علي بعد ظهر أمس في قاعة جودلفين بفندق أبراج الإمارات.وقال: نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وفسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.

واستطرد ميرزا الصايغ قائلاً: نعم إنها خسارة لا تعوض ولكن أملنا جد كبير في صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة والفريق سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الشرطة والأمن العام من أجل أن يكملوا المسيرة والارتقاء برياضة الإمارات وعلى وجه الخصوص رياضة الفروسية.

وحرص الصايغ على نقل تحيات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم إلى الحضور، متمنياً للجميع كل التوفيق والنجاح. وقال إن سموه الراعي لمزارع شادويل فارم في كنتاكي والتي استطاعت أن تسطر اسمها في عالم رياضة الفروسية وظهرت بقوة خلال سنوات قليلة.

ووجه الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم الذي يرجع له الفضل في النجاحات المتميزة التي استطاع مضمار جبل علي أن يحققها خلال السنوات الماضية الأمر الذي جعله من المضامير المعروفة والتي يشار لها بالبنان.

وخصّ بالشكر اللجنة المنظمة وعلى رأسها المهندس ميرزا الصايغ مدير المضمار وكل الجهات ذات الصلة ومنها مختلف الأجهزة الإعلامية.وقال إن المعيار الحقيقي للنجاحات تلك الجماهير الغفيرة التي تحرص على متابعة السباقات في المضمار العائلي إضافة إلى اهتمام وسائل الإعلام وحرصها على إعطاء مساحات واسعة تعكس من خلالها المستوى الذي وصلت إليه سباقات جبل علي.

وأوضح ميرزا الصايغ قائلاً: إن مزارع شادويل فارم يسرها أن تكون من إحدى الشركات الراعية لسباق الجميرا الذي سيقام يوم الجمعة 20 يناير الجاري على أرض المضمار العائلي.وقال: نفتخر في مزارع شادويل أن نكون شركاء مع طيران الإمارات والتي نعتز بها وتعد فخراً لنا وهي جوهرة الفعاليات الاقتصادية في الإمارات ودبي على وجه الخصوص.

وفي ختام كلمته، قال ميرزا الصايغ: كل ما أتمناه أن تستمتع الجماهير بقضاء يوم سعيد وأن يكون سباقاً متميزاً ورائعاً للمشاركين في الحدث من الرعاة والملاك والفرسان والمدربين وأن يحققوا طموحاتهم المرجوة من السباق.

وكان المهندس شريف الحلواني قد افتتح المؤتمر الصحافي مرحباً بالحضور ومستعرضاً كل التفاصيل الخاصة بإقامة السباق.وقال جيرمي سبنسر من المشرق لخدمات التأمين: يسرنا أن نكون متواجدين يوم الجمعة المقبل في مضمار جبل علي لنعزز ارتباطنا بهذا المضمار الرائع الذي تستمتع الجماهير بالتواجد فيه.

تغطية: صلاح عطا

طباعة Email
تعليقات

تعليقات