يفقد جهود عشرة لاعبين

الزعيم المنتشي أكمل جاهزيته لاصطياد النحل

أكمل العين استعداده وبات في كامل جاهزيته لمواجهة الشارقة مساء اليوم على ملعبه باستاد طحنون بن محمد ضمن مسابقة كأس الاتحاد، حيث يسعى الفريق البنفسجي لمواصلة انتصاراته وإسعاد جماهيره بالتأهل إلى نصف نهائي البطولة. ويحتاج العين للفوز وليس سواه للصعود إلى المربع الذهبي.

حيث إنه قد خسر اللقاء الأول الذي أقيم بملعب الشارقة بهدفين لهدف وهو ما يضاعف من صعوبة مهمته اليوم، خاصة وأنه يفتقد عشرة لاعبين أساسيين بسبب مشاركتهم مع منتخبي الوطني الأول والشباب اللذين يستعدان لأداء مباراتين وديتين في اليومين المقبلين، ويفقد العين في لقاء اليوم كلاً من معتز عبدالله وعلي مسري وسبيت خاطر وحميد فاخر وعلي الوهيبي، إضافة إلى لاعبي الشباب مسلم فائز وأحمد سعيد وناصر خميس وفوزي فائز وعبدالله فوزي.

وكان العين قد عاد بمعنويات عالية إلى تدريباته عقب فوزه الثمين على النصر في عقر دار الأخير بدوري اتصالات لكرة القدم.

وأجرى الفريق ثلاثة تدريبات ناجحة بقيادة مدربه التونسي محمد المنسي ومساعده أحمد عبدالله، حيث حرص المدرب على تصحيح الأخطاء ومعالجة السلبيات التي ظهرت على أداء الفريق في المباراة السابقة، فيما أخضع اللاعبين لاختبارات متنوعة تضمنت تنفيذ وتطبيق بعض الجمل التكتيكية كبناء الهجمات من العمق والأطراف والضغط على حامل الكرة وتنفيذ الضربات الثابتة من خارج المنطقة والتعامل مع الضربات الركنية دفاعاً وهجوماً.

وقد خاض اللاعبون المران بلياقة بدنية عالية وروح معنوية مرتفعة، ووضع المنسي لمساته الأخيرة على الخطة والتشكيلة التي سيخوض بها لقاء اليوم والذي ينتظر أن يبدأه بتشكيلة تتكون من: وليد سالم في حراسة المرمى، جمعة خاطر وعبدالله علي وجمعة عبدالله في خط الدفاع وغريب حارب وشهاب أحمد وكيلي ورامي يسلم في خط الوسط ونواه أنوكاشي وفيصل علي في خط الهجوم.

العين ـ طلحة عبدالله:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات