أمن المنافذ وحماية المنشآت بنهائي كأس المؤسسات اليوم

أمن المنافذ وحماية المنشآت بنهائي كأس المؤسسات اليوم

تختتم اليوم بطولة كأس اتحاد المؤسسات لكرة القدم التي نظمها الاتحاد الرياضي للمؤسسات الحكومية ضمن برامجه وأنشطته للموسم الرياضي الحالي وذلك بإقامة المباراة النهائية للبطولة والتي تجمع فريق أمن المنافذ مع فريق حماية المنشآت ولتحديد البطل والوصيف، وتسبقها مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي تجمع فريق القوات البحرية مع فريق فنادق روتانا.

وكانت فعاليات البطولة قد بدأت في منتصف شهر نوفمبر الماضي بمشاركة عشرة فرق تم تقسيمها إلى مجموعتين ضمن المجموعة الأولى فرق إدارة المشتريات وأمن المنافذ والقوات البحرية وإدارة هندسة المشاريع وكوينكس. وضمن المجموعة الثانية فرق شرطة العاصمة وفنادق روتانا وإدارة حماية المنشآت ومرور أبوظبي ومؤسسة الإمارات.

وأقيمت المباريات في كل مجموعة بنظام الدوري من دور واحد على استاد سلطان بن زايد آل نهيان بمقر الاتحاد بأبوظبي، وفي ختام الدور الأول تم تحديد ترتيب الفرق على ضوء ما حققته من نقاط.

ووفقاً للائحة البطولة، تأهل للمرحلة الثانية الأول والثاني والثالث في كل مجموعة وعددها ستة فرق هي إدارة المشتريات وأمن المنافذ والقوات البحرية من المجموعة الأولى، وشرطة العاصمة وفنادق روتانا وإدارة حماية المنشآت من المجموعة الثانية، وأقيمت المباريات في هذه المرحلة بنظام الدوري من دور واحد لتحديد الترتيب في نهاية الدوري على أن يتأهل للمرحلة الثالثة الفرق الأربعة التي تحتل المراكز الأربعة الأولى.

وفي ختام الدوري أسفرت النتائج عن تأهل أمن المنافذ وحماية المنشآت وفنادق روتانا والقوات البحرية. وفي الدور قبل النهائي التقى أمن المنافذ مع القوات البحرية في المباراة الأولى، ونجح في الفوز 2/صفر ليتأهل للمباراة النهائية ليقابل حماية المنشآت الذي فاز على فنادق روتانا 1/صفر. ويلتقي على المركزين الثالث والرابع القوات البحرية مع فنادق روتانا.

كتب مؤنس برهان:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات