أبدى استعداده للعودة بعد المونديال

أدفوكات : سامحوني وجودي بين أفضل 24 مدرباً بالعالم فرصة لا تعوض

صورة

أبدى الهولندي ادفوكات مدرب منتخبنا السابق والمدير الفني لمنتخب كوريا سعادته بالعودة الى الإمارات مرة اخرى حتى ولو كانت زيارة لعدة ايام حيث اتيحت له فرصة الالتقاء بأصدقائه باتحاد الكرة..

وقال سامحوني فقد جاءتني فرصة لكي اكون بين افضل 24 مدرباً بالعالم ومن الصعب تركها ومع فريق بمكانة كوريا وقد ابديت أسفي لرئيس الاتحاد يوسف السركال واعدت المبالغ التي سبق وحصلت عليها اشارة الى سلامة نيتي وعلاقتي الجيدة مع مسؤولي الاتحاد وقد ابديت لهم استعدادي للعودة مرة اخرى بعد الانتهاء من مشاركة كوريا في نهائيات كأس العالم بألمانيا.

وقال انني احترم فريق الامارات وتجربتي الودية معهم تأتي في اطار الحرص على توفير احتكاك جيد للفريق قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم وضمن برنامج اعداد الفريق لهذه البطولة حيث سنشارك في دورة ودية بالرياض عقب مباراة الامارات بمشاركة منتخبات اليونان وفنلندا والسعودية ولكن الاخيرة ليست بمجموعتنا خلال هذه الدورة ولن نقابلها..

وبسؤاله عن هدفه من هذا اللقاء الودي قال ان اطمئن على فريقي وجاهزية لاعبيه ثم سألنا عن وجود سبيت خاطر فأجبنا بالنفي وضحك وقال اذاً سأفوز بالمباراة! وكان الفريق الكوري قد تدرب على ملعب النصر عصر امس بحضور كامل للفريق باستثناء عدد من العناصر المشاركة بالدوري الاوروبي ولكن وضح تميز الفريق وقوة بنيان لاعبيه ولعبهم كرة سريعة متطورة وقد استمر المران حوالي الساعة وربع الساعة تخلله تقسيمة بين اللاعبين وسوف يتدرب الفريق مساء اليوم بملعب الشباب الذي ستقام عليه المباراة التي سيديرها الدولي المصري محمد ريشة.

كتب العوضي النمر:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات