الفريق الهولندي يتطلع لتكرار الإنجاز في أسبوع ريجاتا الدولي

الفريق الهولندي يتطلع لتكرار الإنجاز في أسبوع ريجاتا الدولي

يدخل الفريق الهولندي للشراعية الحديثة إلى أسبوع ريجاتا الدولي المقرر في الأسبوع المقبل في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بهدف واحد وهو الدفاع عن لقبه كبطل لإجمالي البطولة العام لكنه سيواجه منافسة عنيدة من أفضل المتسابقين العرب والعالميين القادمين إلى دبي للمنافسة على ألقاب الحدث الشراعي الأكبر في الشراعية الحديثة على الصعيد العالمي.

وسيشهد الحدث الشراعي العالمي الكبير الذي يحظى برعاية طيران الإمارات عودة الفريق الهولندي للدخول في المنافسة على الألقاب إلى جانب 143 متسابقاً من 18 دولة في فئتي الليزر والاوبتيمست وتكرار الإنجاز الذي حقه الموسم الماضي.

والجدير ذكره أن أعضاء الفريق الستة الذين يمثلون دولة هولندا في أسبوع ريجاتا الدولي هذا العام متفائلون بتكرار الفوز، لكن مدير الفريق كاريل فان اسيلت يتوقع منافسة شرسة كونه يدرك مدى تطور الفرق المتبقية في البطولة ويعتقد أن الفوز في فئة من الفئات يكون أسهل هذا العام.

وقال: «سيكون الأمر صعباً للغاية بالنسبة لنا في تكرار الفوز في كأس الإجمالي العام كوننا نملك فقط متسابقين في فئة الليزر ولكن معنويات الفريق عالية جدا ونحن على استعداد كبير للمنافسة مرة جديدة في دبي».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات