بنفيكا يقلص الفارق مع بورتو متصدر الدوري البرتغالي

بنفيكا يقلص الفارق مع بورتو متصدر الدوري البرتغالي

فاز نادي بنفيكا حامل لقب الدوري الممتاز البرتغالي لكرة القدم الموسم الماضي على منافسه اكاديميكا 3-صفر اول من امس ليقلص الفارق بينه وبين بورتو متصدر البطولة الى ثلاث نقاط بعد هزيمة فريق الصدارة 2-1 من استريلا امادورا. وعلى الرغم من خسارته فان بورتو احتفظ بمكانه على قائمة فرق الدوري برصيد 40 نقطة من 18 مباراة.

وجاء بنفيكا في المركز الثاني برصيد 37 نقطة. ويحتل المركز الثالث ناثيونال ماديرا الذي تعادل على ملعبه 2-2 مع باكوس فيريرا برصيد 35 نقطة متساويا في النقاط مع براجا الذي فاز على يونياو لييرا بهدف للاشئ على ملعبه يوم السبت.

وكان استريلا امادورا قد تقدم بشكل مفاجئ على بورتو من ركلة حرة مباشرة بعد 18 دقيقة ثم عزز تقدمه من خطأ لدفاع بورتو بعد 33 دقيقة من المباراة. وتسيد بورتو الشوط الثاني من المباراة ولكن لم ينجح الفريق في ادراك التعادل وسجل المهاجم الارجنتيني لوشو جونزاليز هدفا لبورتو في الدقيقة 61 من المباراة بعد ان مرر زميله باولو اسوناكو الكرة له وهو خال من رقابة دفاع امادورا.

وفي مباراة بنفيكا افتتح حامل اللقب التهديف بركلة جزاء نفذها الكابتن سيماو سابروسا في الدقيقة الرابعة احتسبها الحكم بسبب لمسة يد من لاعب اكاديميكا روبرتو بروم.

وسجل الهدف الثاني المدافع البرازيلي لويساو من ضربة رأس لتمريرة لعبها زميله نونو جوميز بعد 78 دقيقة. وأكمل جوميز هداف الدوري برصيد 13 هدفا الثلاثية في الوقت المحتسب بدلا من الضائع بضربة رأس من كرة عرضية متقنة من الجانب الايسر لعبها البرازيلي ماندوكا المنضم حديثا لبنفيكا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات