شوماخر يحذِّر روسي!

شوماخر يحذِّر روسي!

حذر الألماني مايكل شوماخر بطل العالم في سباقات سيارات الفورمولا واحد سبع مرات، أول من أمس الايطالي فالنتينو بطل الدراجات النارية انه قد يعاني في إيجاد السرعة المطلوبة ليكون منافساً جدياً في حال قرر التحول إلى رياضة الفورمولا.

واعترف شوماخر أن تجارب روسي الأخيرة مع الفريق الايطالي فيراري كانت جيدة، لكنه أكد أن قرار متابعة المسيرة سيكون بيد الايطالي، مضيفا »لقد أبلى روسي بلاء حسنا خلال التجارب لكن يبقى السؤال دائما هل تستطيع الوصول إلى هذا الجزء الأخير من السرعة، فالجواب يجب أن تكتشفه بنفسك عبر المزيد من الخبرة خلف مقود السيارة«.

وتابع شوماخر »لست متأكداً من انه كان يريد خوض هذه التجربة أو لا، واعتقد أن فريق فيراري سيكون سعيدا في تشجيعه على ذلك، لكن يبقى القرار في يده«.ورأى شوماخر أن العديد من السائقين انتقلوا من سباقات الدراجات إلى سباقات السيارات، وحصدوا النجاح في الماضي لأنهم تمتعوا بالموهبة اللازمة، ومن المؤكد ومن دون شك أن روسي يملك الكثير من الموهبة.

وتابع »اظهر روسي تحسنا مطردا في التجارب التي خاضها وهو يعرف ذلك من خلال اختصاصه، لكن للحصول على الجزء القليل والاخير من السرعة التي تجعلك منافسا في مواجهة الجميع، انه الجزء الأصعب ولا احد يعلم إن كان باستطاعته أن يحققه«.

وخاض روسي (26 عاما) بعض التجارب مع فيراري تمهيدا لاحتمال انتقاله الى الفريق الايطالي ابتداء من عام 2007 حسب ما هو متوقع، علما بأنه مدد عقده مع ياماها سنة إضافية لنهاية 2006، وهو مرشح فوق العادة للفوز بلقبه السادس في الفئات الكبيرة (500 ثم 990 سم مكعب) والثامن في مسيرته.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات