بعد أن أصبح احتياطياً في يوفنتوس

دل بييرو يلمح للانتقال إلى الدوري الإنجليزي

أعرب اليساندرو دل بييرو قائد يوفنتوس متصدر وحامل لقب بطولة ايطاليا لكرة القدم عن رغبته في الانتقال الى احد الاندية الانجليزية يوما ما، مؤكدا انه يعيد التفكير في مستقبله الطويل الامد مع فريق »السيدة العجوز«.

ويعاني الدولي الايطالي في حجز مكانه في تشكيلة يوفنتوس تحت قيادة المدرب المحنك فابيو كابيللو، خصوصا في ظل وجود الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والدولي الفرنسي دافيد تريزيغيه في خط الهجوم.

كما بدأ دل بييرو يواجه منافسة اضافية من الدولي الروماني ادريان موتو، الذي يقدم مستوى جيدا في الاونة الاخيرة وقاد يوفنتوس للفوز على مضيفه باليرمو الاسبوع الماضي بتسجيله ثنائية، كما سجل الهدف الثالث ليوفنتوس في مسابقة الكأس امام فيورنتينا (4-1)،

علما ان دل بييرو سجل ثلاثية خلال هذا اللقاء حطم من خلالها الرقم القياسي لافضل هداف في تاريخ يوفنتوس والذي كان يتقاسمه مع جانبييارو بونيبيرتي رافعا رصيده الى 185 هدفا في صفوف فريق الـ »بيانكونيري«.

واعترف دل بييرو (31 عاما) في تصريح الى صحيفة »غازيتا ديلو سبورت« انه غير سعيد من وضعه الحالي وجلوسه على مقاعد الاحتياط وانه يرغب في اللعب لفترات اطول، مضيفا »أجد صعوبة في تقبل الوضع في بعض الايام، وفي الايام الاخرى تكون الحال افضل قليلا«.

وتابع »انا لست مشاكسا، لقد حاولت دائما ان احمي وظيفتي، وقلت لنفسي يجب ان لا أتسبب بمشاكل قد تضر بالفريق«.وأكد دل بييرو ان علاقته مع كابيللو تحسنت بعد البداية الصعبة بينهما، معتبرا ان التحسن حصل بسبب التعرف على بعضهما بشكل أفضل، وأصبح التواصل بينهما أفضل من السابق.

واعترف دل بييرو انه لن يترك يوفنتوس للعب مع أي ناد ايطالي آخر، بل سينتقل إلى انجلترا حيث ترتدي كرة القدم نكهة خاصة، مضيفا »انه من غير السهل ان أفكر بمستقبل بعيد عن تورينو واشعر في قرارة نفسي اني سألعب دائما ليوفنتوس، سأبقى مع يوفنتوس حتى يونيو المقبل وبعدها سنفكر بالموضوع«. ويتصدر يوفنتوس الدوري المحلي بفارق 9 نقاط عن اقرب منافسيه ميلان.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات