فالنسيا يذيق اوساسونا الخسارة الأولى في 11 مباراة

فالنسيا يذيق اوساسونا الخسارة الأولى في 11 مباراة

الحق فالنسيا بضيفه اوساسونا الهزيمة الاولى في 11 مباراة والرابعة هذا الموسم عندما تغلب عليه 2-صفر اول من امس في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وسجل الاوروغوياني ماريو ريغيرو (45) ودافيد فيا (52) الهدفين فصار رصيد فالنسيا الثالث 36 نقطة وبات يتخلف عن اوساسونا مفاجأة الموسم بفارق 3 نقاط فقط، علما بان برشلونة حامل اللقب يتصدر الترتيب برصيد 43 نقطة وهو مرشح لزيادته مساء أمس في ختام المرحلة على حساب ضيفه اتلتيك بلباو صاحب المركز التاسع عشر قبل الاخير.

ورفع فيا رصيده الى 11 هدفا في لائحة ترتيب الهدافين وصار شريكا للبرازيلي رونالدينيو نجم برشلونة في المركز الثاني بفارق كبير خلف الكاميروني صامويل ايتو (18 هدفا) مهاجم برشلونة ايضا.

وكان اوساسونا ندا قويا لصاحب الارض لا بل الاكثر استحوذا للكرة وسيطرة على المجريات لكن لاعبيه لم يوفقوا في انهاء الهجمات خلافا لفالنسيا الذي استغل لاعبوه فرصتين الاولى عبر الاوروغوياني الذي لم يشارك الا في القليل من المباريات، في محاولته الثانية، والثانية عبر فيا.

ولم يحسن ريغيرو السيطرة على الكرة في المحاولة الاولى لكنه سرعان ما عوض بتسديدة يسارية رائعة استقرت منها الكرة في الشباك اثر تمريرة متقنة من ميستا فيرر (45).وفي الشوط الثاني، عزز فيا الموهوب تقدم فريقه بالهدف الثاني من ضربة رأس ناجحة اثر كرة وصلته من انغولو (52).

وفي مباراة ثانية، فاز بيتيس على ضيفه اتلتيكو مدريد الذي اقال الخميس مدربه الارجنتيني المعروف كارلوس بيانكي، بهدف سجله كابي في الدقيقة 29.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات