بيريس يعرض تخفيض راتبه للبقاء مع «المدفعجية»

بيريس يعرض تخفيض راتبه للبقاء مع «المدفعجية»

أعلن الدولي الفرنسي روبير بيريس انه مستعد لتخفيض راتبه لكي يضمن مكانه مع فريقه الحالي ارسنال الانجليزي الملقب بـ »المدفعجية«، كما أكد انه لن يدخل في مفاوضات مع أي ناد آخر حتى يبحث مستقبله مع النادي اللندني.

وينتهي عقد بيريس في نهاية الموسم الحالي، وهو في انتظار أن يبت مسألة بقائه من عدمه مع مدرب الفريق مواطنه ارسين فينغر.ويسعى بيريس (32 عاما) الى تمديد عقده لعامين إضافيين لكن فينغر أعلن في وقت سابق انه مستعد لتمديد عقد مواطنه لعام واحد. ويتناقض إعلان فينغر السابق مع تلميحاته في الفترة الاخيرة انه سيمنح بيريس العقد الذي يريده.

ويأمل الدولي الفرنسي ان يتوصل الى حل وسطي مع ارسنال يسمح له البقاء في النادي، مؤكدا انه لن يستخدم حقه القانوني (بوسمان) في الدخول بمفاوضات مع اي ناد آخر.

وعلق بيريس على وضعه الحالي إلى صحيفة »ليكيب« الفرنسية قائلا »لا اعرف ماذا سيحصل، لم التق مع ارسين فينغر، ومن المفترض أن اجتمع به قبل 31 الشهر الجاري«، مضيفا »انا بانتظار ما سيعرض علي، علما بأنه صرح قبل عشرة أيام انه مستعد لتمديد عقدي لعامين إضافيين«.

واعتبر بيريس انه من المستحيل ان يبقى الوضع على ما هو عليه، متابعا »في بعض الأحيان عليك ان تتقبل ان يخفض راتبك، لكن في ما يخص مدة العقد فإنني أسعى إلى تمديده لعامين، ولن أتباحث مع أي ناد آخر احتراما لارسنال الذي قدم لي الكثير«.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات