برايان إيمينس.. صوت (العين 2006)

برايان إيمينس.. صوت (العين 2006)

رافق معلق العروض الجوية العالمي برايان إيمينس فرق جنوب إفريقيا المشاركة في بطولة العالم للاستعراضات الجوية للتعليق على الاستعراضات التي تؤديها فرق بلاده في البطولة. وقد أثار تعليق برايان إعجاب المنظمين الذين توجهوا إليه على الفور وطلبوا منه القيام بالتعليق باللغة الإنجليزية على جميع الاستعراضات طيلة أيام البطولة.

بينما يقوم الملازم أول سالم المسماري، طيار الميراج 2000 في القوات الجوية الإماراتية، بالتعليق على الاستعراضات باللغة العربية، ويلاقي تعليقهما المشترك استحساناً كبيراً لدى الجماهير الغفيرة الحاضرة في المنصة والذين يستمتعون بالأداء المميز للمعلقين إلى جانب معرفتهم المتواصلة والدقيقة لكل ما يجري فوقهم في سماء البطولة .

إن معرفة برايان العميقة بالمشاركين وطائراتهم تقدم خدمة إضافية لزوار بطولة العالم للاستعراضات الجوية (العين 2006)، وهو يعمل في مجال التعليق على هذه الاستعراضات منذ 28 عاماً، ويعلق في أكثر من 40 حدثاً خاصاً بالطيران في جنوب إفريقيا سنوياً، فضلاً عن تعليقه في العديد من البطولات في القارتين الأوروبية والأميركية.

إنها الزيارة الأولى لبرايان إلى دولة الإمارات، وقد خلّفت لديه انطباعاً طيباً لما لاقاه خلالها من حسن ضيافة وتعاون ومودة حتى الآن، ولذلك فهو ينوي تكرار زيارة هذا البلد العظيم برفقة عائلته في أقرب وقت ممكن.

ويقول برايان: »إني فخور ومسرور جداً لإتاحة الفرصة لي لأداء دور صغير في هذا الحدث العالمي البارز وأتطلع بشوق بالغ للمشاركة مستقبلاً في مناسبات أخرى خاصة بالطيران هنا في دولة الإمارات«.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات