فريق الإمارات للطيران اللاسلكي ينطلق من العين إلى ايرلندا

فريق الإمارات للطيران اللاسلكي ينطلق من العين إلى ايرلندا

رغم حداثة عهد فريق الإمارات للطيران اللاسلكي الذي تأسس قبل خمسة أشهر فقط، فقد تمكن من تحقيق المركز السابع على مستوى العالم، والمركز الأول بين الفرق الآسيوية والعربية في بطولة العالم 2005 بهنغاريا،

وأكد الطيار راشد ثاني المهيري قائد فريق الإمارات للطيران اللاسلكي وممثل دولة الإمارات في اللجنة الدولية للطيران اللاسلكي -للنشرة اليومية- أن الفريق يحرص على المشاركة في جميع البطولات والنشاطات المحلية والدولية، ولا شك أنه لم يفوّت البطولة الحالية في العين استعداداً للمشاركة في بطولة العالم للطيران اللاسلكي 2007 والتي ستقام في إيرلندا الشمالية.

ويتكون فريق الإمارات للطيران اللاسلكي من خمسة أفراد وهم سعود الموسى وأحمد ناصر ومنصور عبد الكريم ودارل تار (طيار وفني ومدرب) بالإضافة للطيار راشد المهيري كقائد للفريق، وهم يستخدمون أنواعاً مختلفة من الطائرات اللاسلكية.

وأشار المهيري إلى أن فريق الإمارات للطيران اللاسلكي سينظّم قريباً مجموعة من الدورات التدريبية، أولها بعد أسبوع واحد من ختام فعاليات (العين 2006).

ووجه جزيل الشكر والتقدير إلى اللجنة المنظمة العليا للبطولة، وهيئة أبوظبي للسياحة على دعوة الفريق للمشاركة في هذا الحدث العالمي المهم ودعم دوراته التدريبية، ودعوة أبرز أبطال العالم إليها من أجل إعداد أبطال الإمارات بالشكل الأمثل للمشاركة في كافة البطولات العالمية وتحقيق مراكز متقدمة فيها.

واختتم المهيري حديثه مشيراً إلى الفائدة الكبيرة التي جناها فريق الإمارات للطيران اللاسلكي من الأجواء التنافسية المثيرة في (العين 2006) وضرورة المشاركة في جميع دوراتها المقبلة.

ويذكر أن فريق الإمارات للطيران اللاسلكي هو عضو في اللجنة الدولية للطيران اللاسلكي، ولذلك لن يغادر فريق اللجنة المشارك ببطولة العالم للاستعراضات الجوية (العين 2006) فور انتهاء فعالياتها، وسيبقى في الدولة أسبوعاً إضافياً من أجل تبادل المعلومات والخبرات والتدريب مع فريق الإمارات للطيران اللاسلكي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات