ضمن منافسات كأس الاتحاد

الأهلي يتأهب للجزيرة بدون الدوليين

عاد الأهلي إلى ميدان التدريب من جديد تأهبا لمباراته المقبلة في بطولة كأس الاتحاد والتي ستجمعه مع فريق الجزيرة يوم غد الثلاثاء على استاد راشد بالنادي الأهلي بدبي في مباراة ستنقل الفائز إلى دور نصف النهائي للبطولة عن المجموعة الثانية والتي ضمت إلى جانبهما فريق دبا الحصن.

ويتمثل الجانب الآخر من أهمية اللقاء حرص الجهاز الفني للفريق الأهلاوي على مواصلة الانتصارات لاسيما وان الفوز أمام الجزيرة سيكون عاملا مساعدا للفريق في مبارياته في الجولات المقبلة من بطولة الدوري والتي يتربع فيها الفريق على المركز الثاني برصيد 24 نقطة، ولذا ينبع حرص شايفر على الفوز من اجل الحفاظ على معنويات اللاعبين وحماسهم.

بدوره تحدث موسى بابا مساعد مدرب الفريق عن المباراة المقبلة للأهلي أمام الجزيرة قائلا: سنخوض المباراة بصفوف ناقصة لالتحاق ثلاثة لاعبين بصفوف المنتخب الوطني وهم سالم خميس، بدر ياقوت وفيصل خليل ولكن على الرغم من ذلك نسعى للفوز في المباراة خاصة وان تركيزنا ينصب دائما على التعامل مع كل مباراة كبطولة بحد ذاتها.

كما أنها ليست المرة الأولى التي يمر بها الفريق بنفس الظروف الصعبة كنقص في الصفوف، ولكن الفريق اثبت قوته الجماعية في كثير من المباريات ونحن حريصون على هذه الفرصة لمواصلة النهج نفسه ويضيف: لابد من الفوز لأنه يساعدنا للحفاظ على معنويات اللاعبين وعلى المستوى الفني أيضا خصوصا وأننا سنلعب أمام فريق قوي كالجزيرة، كما أن المباراة تشكل أهمية كبرى للاعبين البدلاء لإثبات وجودهم.

ويرى موسى بابا ان للمباراة أهمية ثالثة كونها خير إعداد للفريق لمسابقة الدوري، فقال: المباراة أيضا هي إعداد جيد لمباريات الدوري وحاليا لدينا مباراة كل خمسة ايام ونريد الحفاظ على تركيز اللاعبين. وإذا ما كانت اللياقة البدنية تسعف الفريق لتأدية مبارياته المقبلة بنفس القوة، قال موسى بابا: الجميع شاهد الأهلي في المباريات الأخيرة

والتي لعب عدداً منها بعشرة لاعبين حيث أدى مباريات قوية من الجانب البدني واستطاع الفريق السير على نفس المنوال طوال 90 دقيقة بدون تعب أو إرهاق وهذا سببه التحضير الجيد في المعسكر الصيفي حيث كان التركيز عاليا على رفع لياقة اللاعبين.

وحول قدرة الفريق مواصلة نفس القدر من القوة في المنافسة خلال المراحل المتبقية، قال بابا: ما يهمنا هو تحقيق الفوز في المباريات المقبلة، ونحن لا ننظر للفارق النقطي بيننا وبين الوحدة، ولا ننظر الى الحسابات الرقمية في الوقت الحاضر،

فلدينا مباريات قوية وعلينا التركيز فيها لاسيما وأننا سنلعب أمام الشعب في المباراة القادمة في الدوري والشعب اثبت قوته وكاد ان يفوز على الجزيرة ويخطف النقاط الثلاث ولذلك أقول علينا اللعب بقوة في الفترة المقبلة.

كتب عمر جمعة

طباعة Email
تعليقات

تعليقات