اختتام بطولة الغولف الخيرية السنوية بالمرابع العربية

اختتام بطولة الغولف الخيرية السنوية بالمرابع العربية

اختتمت بطولة الغولف الخيرية السنوية »دي إتش إل ماسترز« التي استضافها الملعب الصحراوي في مجمع المرابع العربية بمشاركة 72 لاعباً من موظفيها وعملائها الرئيسيين في كافة أنحاء المنطقة.

وهدفت البطولة إلى دعم المؤسسات الخيرية. وتحدث ديفيد وايلد مدير عام دي إتش إل الإمارات عن البطولة قائلا: لقد سعدنا بإقامة هذا الحدث الرياضي السنوي الذي أتاح لنا جمع التبرعات من المشاركين لصالح 3 مؤسسات إنسانية وخيرية كما وفر لنا فرصة حقيقية للتواصل المباشر مع عملائنا.

ونظمت »دي إتش إل الإمارات« حفلاً ختامياً لتوزيع الجوائز على الفائزين تم خلاله توزيع الكؤوس ومجموعة مضارب غولف »بنغ غي تو« على كل من بيتر فان ويك وهيني موتوم وجاك برتز وكورنيل دانز أصحاب المركز الاول.

كما تم توزيع كؤوس وحقائب غولف »بنغ« على كل من ليونيل سميث وماندي سيهمي وأميت راديا ونينو سوكي أصحاب المركز الثاني. أما الفائزون بالمركز الثالث وهم روب ميلس ودنكن واتسون وداريل بيترسون؛ وروب دينز، فقد حصلوا على كؤوس تقديرية ومضارب غولف »بنغ«.

يذكر ان »دي إتش إل« قد تبرعت بكامل المبلغ النقدي الذي جمعته من هذه البطولة إلى ثلاث منظمات إنسانية هي مركز دبي لذوي الاحتياجات الخاصة، و»منظمة أطباء بلا حدود« و»الصندوق العالمي للمحافظة على الطبيعة. سكوت دن مدير التسويق في »دي إتش إل« مع أصحاب المركز الاول في بطولة الغولف الخيرية السنوية »دي إتش إل ماسترز«.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات