شارابوفا ترشح هينغيس لاستعادة عرش اللاعبات

شارابوفا ترشح هينغيس لاستعادة عرش اللاعبات

أكدت لاعبة التنس الروسية ماريا شارابوفا أنها لا تجد سببا وجيها يمنع السويسرية مارتينا هينغيس المصنفة الاولى على العالم سابقا من استعادة مكانتها السابقة على قمة التنس النسائي في العالم.

وبعودة النجمة السويسرية إلى بطولات الجراند سلام بعد ثلاث سنوات من الاعتزال سيجتمع ماضي التنس النسائي مع حاضره في إحدى البطولات الكبرى للمرة الاولى، حيث تأكدت مشاركة كلتا اللاعبتين (شارابوفا وهينغيس) في بطولة أستراليا المفتوحة التي ستنطلق غداً.

وأعربت شارابوفا أمس عن سعادتها لرؤية هينغيس الحائزة على خمسة ألقاب جراند سلام وقد عادت إلى الملاعب من جديد. وقالت شارابوفا (18 عاما) الحائزة على لقب بطولة ويمبلدون »ستجلب عودتها (هينغيس) المزيد من الاثارة والانتباه للعبة. سيكون التنس أكثر تشويقا .. فهينغيس ليست من اللاعبات المصنفات حاليا أي أنها قد تلتقي بلاعبة مصنفة في الادوار الاولى للبطولات.

وربما تجد نفسك أمام هذه اللاعبة العظيمة في الدور الاول لبطولة ما مثلما حدث في الاسبوع الماضي (عندما التقت هينغيس بالبلجيكية جوستين هينن هاردين في الدور الاول لبطولة سيدني)«.

الا أن شارابوفا المصنفة الرابعة بأستراليا المفتوحة رفضت التنبؤ بالمدى الذي قد تصل إليه بطلة سابقة مثل هينغيس الحائزة على لقب البطولة الاسترالية ثلاث مرات في بطولة هذا العام.

وأضافت شارابوفا »لا شك أن الأمر يكون صعبا في بدايته. وحتى مع كل ما لديها من خبرة فمازالت الصحة هي الفيصل. فلا أعتقد أنه من السهل أن تعود وتكون بصحة جيدة عندما تخوض كل هذا العدد من البطولات في وقت واحد بعد فترة طويلة من التوقف، ولكن كل شيء يعتمد على الفرد نفسه«.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات