مانشستر سيتي يهزم جاره يونايتد 3/1 في الدوري الانجليزي

مانشستر سيتي يهزم جاره يونايتد 3/1 في الدوري الانجليزي

فاز مانشستر سيتي على جاره مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني 3-1 أمس في افتتاح المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الانجليزي لكرة القدم، وقدم خدمة جليلة لتشلسي المتصدر وحامل اللقب وليفربول الثالث.

وتقدم مانشستر سيتي بهدفين نظيفين في الدربي رقم 145 بين الفريقين عن طريق تريفور سينكلير (32) بتسديدة يمينية من قرب نقطة الجزاء، داريوش فاسل بطريقة مماثلة وانما بقدمه اليسرى (39).

ولم يستفد مانشستر سيتي في الشوط الثاني من النقص العددي في صفوف ضيفه بعد طرد مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 66، وعلى العكس قلص الهولندي رود فان نيستلروي الفارق في الدقيقة 76 بتسديدة يمينية من الجهة اليسرى رافعا رصيده الى 16 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين،

لكن الكلمة الاخيرة كانت لسيتي الذي اسقط جاره بالضربة القاضية بتسجيله الهدف الثالث بواسطة الاحتياطي روبي فاولر في الدقيقة الاخيرة.ورفع مانشستر سيتي رصيده الى 31 نقطة وضعته في المركز الثامن مؤقتا مقابل 45 ليونايتد.

وباتت الفرصة سانحة امام تشلسي لتوسيع الفارق الى 16 نقطة عندما يحل ضيفا على سندرلاند الاخير (6 نقاط فقط)، وامام ليفربول (41 نقطة) الذي يملك مباراتين مؤجلتين ايضا، لتقليص الفارق الى نقطة واحدة عن مانشستر عندما يستضيف توتنهام الرابع (40 نقطة) في وقت لاحق اليوم رغم صعوبة المهمة وتقام اليوم 7 مباريات اخرى.

- ترتيب فرق الصدارة:

تشلسي 58 نقطة من 21 مباراة، مانشستر يونايتد45 من 22، ليفربول 41 من 19، توتنهام 40 من 21، ارسنال34 من 20، ويغان34 من 21.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات