كأس أمم إفريقيا لليد

مواجهات سهلة للعرب اليوم

تتواصل اليوم مباريات الدور الثاني لبطولة افريقيا للأمم لكرة اليد للرجال.ويتضمن البرنامج أربع مباريات ستكون خلالها المنتخبات العربية في مهام سهلة لتفوقها على منافسيها من جميع النواحي وخاصة على مستوى الخبرة.

في قصر الرياضة بالمنزه بتونس العاصمة يلعب انطلاقاً من الرابعة والنصف (السابعة والنصف بتوقيت الإمارات) المنتخب الجزائري امام نظيره الانغولي. ورغم ان انغولا سبق لها ان فازت على الجزائر في البطولة الماضية فإن الجزائريين ينطلقون هذه المرة بحظوظ وافرة للفوز وذلك حرصاً منهم على محو آثار الهزيمة الأخيرة امام المغرب.

في نفس الصالة وبعد ساعتين يلتقي المنتخب المصري مع نظيره العاجي في حوار سيكون حتماً في اتجاه واحد لصالح الفراعنة الذين يتمتعون بمهارات فنية عالية ولياقة بدنية ممتازة.

وفي صالة رادس (الضاحية الجنوبية للعاصمة) وانطلاقاً من الساعة الرابعة والنصف يلعب المنتخب المغربي امام نظيره الكونغولي، وفي هذه المباراة ينتظر ان تؤول ايضاً النتيجة النهائية للمنتخب العربي وهو المنتخب المغربي الذي اظهر امام نظيره الجزائري انه تحسن كثيراً واصحاب من المتراهنين الجديين على التتويج.

وفي نفس الصالة وانطلاقاً من الساعة السادسة والنصف (التاسعة والنصف ليلاً بتوقيت الإمارات) يلعب المنتخب التونسي امام نظيره الغابوني. وفي هذه المواجهة لن يضيع الفوز عن المنتخب العربي وهو منتخب تونس الذي بالإضافة إلى تفوقه على خصمه من جميع المستويات فإنه سيستغل عاملي الميدان والجمهور ليكسب فوزه الثالث على التوالي منذ انطلاق البطولة.

تونس ـ صالح قادري

طباعة Email
تعليقات

تعليقات