غاير: النصر يحتاج اربعة مهاجمين

المنسي: لعبنا المباراة لكسب ثلاث نقاط

اشار مدرب النصر غاير الى ان النصر لعب في البداية للضغط على منافسه في محاولة لتسجيل هدف السبق ولكن مع اول تهديد عيناوي لمرمى النصر تمكن العين من تسجيل هدف التقدم مما اثر معنويا على اللاعبين، واضاف: بعد طرد مهاجم العين، حاول الفريق التسجيل بكل الطرق، ولكن لم تأت اللحظة الحاسمة للتسجيل لاسيما وان عامر مبارك كان قريبا من التسجيل لكنه لم يوفق، كما ان فالدير لم يكن فعالا في الملعب فكان يوما مشؤوما له.

ويضيف: العين حقق انجازات كثيرة في العامين الاخيرين، ولعب افضل منا في منطقتي الوسط والهجوم. وعن حظوظ فريقه في المنافسة قال غاير: الفريق الذي يريد المنافسة على لقب بطولة الدوري يحتاج الى لاعبين يتنافسون مع بعضهم البعض في نفس الفريق، وبلا شك الخسارة تؤثر علينا نفسيا،

ثم يعود ليقول: انا شرحت للاعبين واخبرتهم انهم قاتلوا ولعبوا وكانوا بحاجة للتسجيل فقط. وتحدث مدرب النصر عن خط الهجوم لفريقه قائلا: الجماهير كانت تطالب بالهجوم، ولكن ليس لدينا سوى فالدير كمهاجم وحيد.

اجابة غاير اثارت استغراب البعض وطرحت استفسارا عن اسباب التعاقد مع لاعب وسط كفيصل الادريسي ميدان بدلا من التعاقد مع مهاجم، فرد غاير مجيبا: الادريسي لاعب جيد ومحتاج لمزيد من الوقت للتأقلم مع الفريق، ولكننا في الاونة الاخيرة اختبرنا اكثر من مهاجم وبحثنا كثيرا عن مهاجمين الا انهم لم يكونوا على مستوى الطموحات.

ثم يضيف: فريق مثل النصر بحاجة الى 4 مهاجمين جيدين. وعن اسباب جلوس لاعب كيوسف موسى على دكة الاحتياط بدلا من الزج به كأساسي لاسيما وانه اثبت قدرته الفنية بين زملائه، قال غاير في اجابة " غريبة ": منتخب الامارات خسر من البرازيل صفر/8، وحينما قلنا له ما شأن خسارة منتخبنا امام البرازيل بسؤالنا، رد مجيبا: يوسف موسى لاعب دولي ولابد ان يكون مستواه افضل !!.

من جانبه علق محمد المنسي مدرب العين على فوز فريقه قائلا: في البداية اشكر الفريقان كونهما قدما مباراة جيدة، وعلى الرغم من خسارة النصر للمباراة الا انه كان ندا قويا للعين الذي بدوره حقق فوزا على فريق كبير بالرغم من الظروف التي مر بها الفريق في الفترات الاخيرة.

ويستطرد قائلا: اتينا الى المباراة وهدفنا الثلاث نقاط قبل أي شيء لان الفوز كان مهما لنا، وطرد مهاجم الفريق يستروفيتش زاد من صعوبة المباراة لاسيما واننا نعلم ان للنصر ردة فعل على هدفنا كونه فريقا قويا ولذا كان لابد من التعامل بعقلانية مع المباراة.

واذا ما كان الفوز على النصر قد اقحم العين في المنافسة على البطولة، اجاب المنسي: حسابيا الفرصة قائمة امام كثير من الفرق للمنافسة، ولكن بالنسبة لنا فالأولوية ان نعيد ترتيب اوراق الفريق لكي يستعيد مستواه المعهود.

وكون المباراة شهدت عودة بعض الوجوه الغائبة منذ زمن كجمعة عبدالله مدافع الفريق قال المنسي: انا اعرف الفريق منذ فترة طويلة كوني متواجد ضمن الجهاز الفني وبالتالي اعرف كل لاعب في الفريق، وكوني استلمت الفريق قبل المباراة بفترة قصيرة كنت بحاجة الى لاعبين وصلتهم الافكار التي اريد تنفيذها في المباراة بسرعة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات