عبدالله القاسمي ينضم إلى فريق جديد في رالي الإمارات الدولي المقبل

عبدالله القاسمي ينضم إلى فريق جديد في رالي الإمارات الدولي المقبل

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية, انضم نجم الراليات الشيخ عبدالله القاسمي الى فريق جديد في الآونة الاخيرة ضمن تحضيراته لخوض غمار أدنوك للتوزيع رالي الامارات الدولي ـ فاتحة جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات لعام 2006, الذي ينظمه نادي السيارات والسياحة خلال الفترة من 25 ـ 27 يناير 2006, باشراف الاتحاد الدولي للسيارات (فيا).

وقرر الشيخ عبدالله القاسمي تغيير سيارته الميتسوبيشي لانسر ايفولوشن 9 بسيارة سوبارو امبريزا دبليو أر اكس التي قادها شقيقه الشيخ خالد القاسمي في النصف الثاني من بطولة العام الماضي.

وقال الشيخ عبدالله القاسمي, خلال حديثة عن الاستعدادات الجارية قبل انطلاق أدنوك للتوزيع رالي الامارات الدولي من مدينة العين بعد عشرة ايام قائلا: »لقد اتخذنا قرار تغيير السيارة قبل فترة,

وسننضم الى الفريق الذي يديره رون كريمن, ان سوبارو هي السيارة المرغوبة في مثل هذا النوع من رياضة السيارات. وسأكون جزءاً من فريق مكوّن من ثلاث سيارات الى جانب شقيقي الشيخ خالد«.

وكان رون كريمين قد أسس سمعة جيدة في المنطقة كسائق راليات وفاز بلقب مجموعة »الفورمولا 2« في بطولة الشرق الاوسط للراليات في التسعينات من القرن الماضي, وادار في العام الماضي فريق سوبارو للشيخ خالد القاسمي والشيخ سهيل بن خليفة آل مكتوم, وحقق كلاهما بانتظام احد المراكز الثلاثة الاولى في الجولات الاقليمية.

من جهته قال محمد بن سليم رئيس مجلس ادارة نادي السيارات والسياحة:»يسرني مشاهدة هذا العدد الكبير من المشتركين في رالي الامارات الدولي. ان مستويات المنافسة في البطولة تزداد عاما بعد عام.

ان الشيخ عبدالله القاسمي وشقيقه الشيخ خالد واصلا تحقيق النجاح في المراحل الخاصة خلال الموسمين الماضيين, وكلي ثقة بانهما من أبرز المرشحين للفوز بلقب رالي الامارات الدولي في مدينة العين«.

ويشارك في رعاية رالي الامارات الدولي 2006 فندق هيلتون العين, الذي يعد الفندق الرسمي والمقر الرئيسي ونقطة بداية ونهاية الرالي, بالاضافة الى دار التمويل, مكتب ابوظبي للسفريات,

مجوهرات المنارة, سكاي الكترونيك لاين, ايه ام دي للكمبيوتر, مجموعة الخليج التجارية لماكينات تصوير المستندات, الامارات للكمبيوتر لهواتف نوكيا وشركة غزال الوادي (GTS) لخدمات سحب السيارات ونيسان للسيارات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات