يتدرب بعد المغرب ببيت الجوارح

منتخبنا للشباب يتجمع اليوم لملاقاة كوريا الجنوبية ودياً الخميس

يعود منتخبنا الوطني الكروي للشباب للتجمع في الخامسة من عصر اليوم ببيت شباب دبي لملاقاة نظيره الكوري الجنوبي ودياً في السادسة والنصف من مساء الخميس المقبل على استاد النادي الأهلي في اطار برنامج الفريق للاستعداد لبطولة نهائيات آسيا التي ستقام بالهند خلال اكتوبر المقبل

وسوف يعقد الجهاز الفني اجتماعاً باللاعبين فور التجمع للاطمئنان على حالاتهم الصحية بعد ان شارك معظمهم في مباريات الجولة الثانية عشرة لدوري »اتصالات« التي أقيمت يوم الخميس والجمعة الماضيين وشرح برنامج المعسكر الذي يستغرق خمسة أيام ومن ثم يتوجه الجميع إلى ملعب نادي الشباب للانخراط في الحصة التدريبية الأولى التي سيقودها المدرب المواطن سالم ربيع نجم المنتخب الوطني ونادي النصر السابق

حيث يتولى المهمة خلال هذا التجمع نظراً لخبرته مع الفريق طوال السنوات الماضية وسوف يعاونه المدرب الوطني علي ابراهيم الذي سبق وعمل مساعداً للمدرب الفرنسي جودار خلال نهائيات كأس العالم للشباب التي أقيمت بالدولة.

وتضم قائمة الفريق خلال هذا التجمع 23 لاعباً هم: محمود قاسم وابراهيم حسين وحمدان قاسم »الأهلي«، أحمد كرم وراشد مال الله »أهلي الفجيرة«، علي خصيف وأحمد مبارك »الجزيرة«، طلال حمد »الشارقة«، مسلم فايز وفوزي فايز وعبدالله موسى وناصر خميس وأحمد سعيد »العين«،

محمد ابراهيم وخالد سبيل وعامر مبارك »النصر«، راشد سعيد وياسر عبدالله وعبدالله النوبي ومحمود خميس ومحمد سعيد الشحي وسعيد سالم الكثيري »الوحدة« وعيسى عبيد »الوصل«.. وقد تم استبعاد حارس الوصل علي حسن الأمير نظراً لتعرضه لإصابة وخضوعه للعلاج خلال الفترة الحالية.

وسيقوم الجهاز الفني خلال مران اليوم بعمل جرعة تدريبية خفيفة تتناسب مع جهد اللاعبين خلال مباريات الدوري مع المران على خطة اللعب التي سيخوضها الفريق أمام كوريا وتوفير التجانس بين اللاعبين طوال الأيام التي سيخوض بها الفريق تدريباته حتى موعد المباراة..

يذكر ان هذا الفريق يضم العديد من اللاعبين الذين سيكون لهم مستقبل خلال السنوات المقبلة حيث انها مواهب واعدة تملك مهارات عالية ولكنهم بحاجة إلى اكتساب مزيداً من الخبرات والاحتكاك لصقل مواهبهم وهو ما يحرص عليه اتحاد الكرة خلال المرحلة المقبلة.

بونفيه يصل خلال أيام

من جهة ارسل اتحاد الكرة تذكرة السفر إلى المدرب الفرنسي جاكي بونفيه الذي اختير لتولي مسؤولية قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة ومن المقرر ان يحضر المدرب إلى البلاد خلال الايام المقبلة حيث سيشاهد مباراة كوريا الودية من أجل التعرف على الفريق وامكانات اللاعبين خلال هذه المباراة

ومن ثم وضع خطة العمل خلال المرحلة المقبلة التي تسبق المشاركة في النهائيات حيث سيكون هناك معسكرات للفريق ولعب عدد من المباريات الودية مع مدارس لعب مختلفة من اجل اكتساب اللاعبين مزيد من الخبرات قبل المشاركة بنهائيات آسيا وسوف يتبلور الموقف كاملاً بعد اعتماد الاتحاد لحظة عمل المدرب.

منتخبا كوريا يصلان الاثنين

هذا وسوف يصل منتخبا كوريا الجنوبية الأول والشباب يوم غدا الاثنين عن طريق مطار دبي الدولي حيث سيقيم المنتخب الاول في منتجع جميرا بيتش ويتدرب على ملعب نادي النصر.. فيما يقيم منتخب الشباب بأكاديمية اتصالات بدبي ويتدرب بملاعبها وقد اعد اتحاد الكرة كافة ترتيبات استقبال الفريقين بما يليق بمكانتهما كأحد الفرق العريقة بآسيا.

كتب العوضي النمر

طباعة Email
تعليقات

تعليقات