إيليا : سنتخطى عقبة الفراعنة ولا نخشى الجماهير المصرية

إيليا : سنتخطى عقبة الفراعنة ولا نخشى الجماهير المصرية

وفي معسكر المنتخب الليبي ورغم الهزيمة أكد الكرواتي إيليا لونكاروفيتش المدير الفني للمنتخب ثقته في قدرة فريقه على تخطي عقبة نظيره المصري مباراة الافتتاح في كاس الأمم الافريقية لكرة القدم والتي ستقام بالقاهرة خلال الفترة من 20 يناير الجاري حتى 10 فبراير المقبل.

وقال المدرب الليبي ان فريقه قادر على تحقيق الفوز على نظيره المصري مثلما فعلها من قبل وعالم كرة القدم يتغير باستمرار، وان الجماهير المصرية الكبيرة التي ستحضر في استاد القاهرة لن تخيفه...

وأضاف إيليا اعلم الكثير والكثير عن المنتخب المصري وشاهدته في المباراة الأخيرة مع منتخب السنغال وأدرك جيداً مدى الصعوبة التي سيواجهها المنتخب الليبي في مباراة الافتتاح أمام نظيره المصري في تلك البطولة لكننا عازمون على تقديم الوجه الجميل للكرة الليبية في أقوى بطولة افريقية.

وأشار مدرب منتخب ليبيا إلى أن هناك أكثر من عنصر مؤثر في المنتخب المصري حيث يمتلك لاعبا جيدا وهو احمد حسن إضافة إلى عبد الظاهر السقا مشيدا كذلك بخط دفاع منتخب مصر وان طرفي الملعب عنصر مهم في طريقة اللعب المصرية وهو ما سنعمل له ألف حساب. كما أكد على صعوبة مجموعته والتي تضم مصر البلد المنظم وكوت ديفوار المتأهل إلى كأس العالم والمنتخب المغربي الذي لم يصعد إلى المونديال بضربة حظ.

كما رشح ايليا الكرواتي منتخب كوت ديفوار لصدارة المجموعة وربما الفوز بالبطولة.. مؤكدا أن هناك فرقا أخرى سوف تكون لها كلمتها في البطولة مثل انجولا والتوجو لصعودهما إلى نهائيات كاس العالم إضافة إلى الفرق الكبيرة مثل مصر والكاميرون وتونس .

وخلال اللقاء الودي بين المنتخب الليبي ونظيره التونسي أظهر المنتخب الليبي لكرة القدم مستوى طيباً خلال المباراة الودية التي جرت الخميس الماضي بملعب 7 نوفمبر برادس بتونس ضمن استعداداتهما للنهائيات الافريقية التي ستقام بمصر بداية من 20 يناير الجاري رغم الهزيمة بهدف .

واستطاع لاعبو ليبيا مجاراة لاعبي المنتخب التونسي وكان نداً قوياً خلال هذه المباراة وأظهروا استعداداً طيباً رغم فقدانهم لنتيجة المباراة بهدف وحيد الذي جاء متأخراً مع الدقيقة 73 من عمر المباراة.

وقد عاد المنتخب الليبي أمس الجمعة من تونس بعد إقامة معسكر قصير تخللته مباراة ودية مع المنتخب التونسي. وسيخلد المنتخب الليبي للراحة يوماً واحداً فقط ويعود بعد ذلك للتدريبات بملعب 11 يونيو بطرابلس يومي الأحد والاثنين وستكون التدريبات بدون حضور الجماهير وسيتوجه المنتخب الليبي للقاهرة صباح الثلاثاء القادم وسيكون أول تدريبات له مساءً بملعب القاهرة الدولي وستكون إقامته بفندق شيراتون.

طرابلس ـ سعيد فرحات:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات