أحمد بن صقر يفتتح دورة عوافي لكرة القدم

فقرات متنوعة وتكريم عدد من النجوم

افتتح الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس نادي الإمارات دورة عوافي الثانية لسداسيات كرة القدم والتي يشارك فيها (14) فريقا وتنظمها الدائرة الاقتصادية برأس الخيمة ضمن فعاليات مهرجان عوافي الذي انطلق أول من أمس، وحضر حفل الافتتاح أيضاً نجيب عبدالله الشامسي مدير الدائرة الاقتصادية عضو اللجنة العليا المنظمة لمهرجان عوافي وعلي محمد علي النائب الثاني لمجلس إدارة نادي الإمارات والحارس البحريني حمود سلطان وعدد من الشخصيات الرياضية وجمهور غفير.

بدأ الافتتاح بوصول راعي الحفل وعزف السلام الوطني للدولة ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم.. بعدها ألقى عبدالرحمن عبدالله الشرهان رئيس لجنة كرة القدم كلمة رحب فيها بالحضور مضيفاً بان القائمين على الدورة سعداء بإضاءة الشمعة الثانية من عمر الدورة متوجهاً بالشكر للجنة العليا المنظمة لمهرجان عوافي على اهتمامها بالدورة حيث حققت الدورة الأولى نجاحاً كبيراً وهو ما نسعى إليه من خلال هذه الدورة أيضاً.

بدأت فقرات حفل الافتتاح رغم بساطتها إلا أنها جاءت معبرة حيث بدأت بفقرة تحدثت عن مآثر الفقيدين الكبيرين المغفور لهما بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم طيب الله ثراهما قدمها مجلس طلاب مدرسة رأس الخيمة الثانوية ثم قصيدة شعرية للشاعر الإماراتي الكبير عبدالله الهدية (يا قبر أبي) التي كان لها التأثير الواضح على الحضور لتعقبها فقرة تراثية لطلبة مدرسة الجزيرة الحمراء.

حرصت لجنة كرة القدم على تكريم عدد من الشخصيات الرياضية التي مازالت تعيش في قلوب جميع الرياضيين حيث قام راعي الحفل بتكريم الحارس العملاق البحريني حمود سلطان ورئيس نادي رأس الخيمة السابق علي أحمد وتكريم المغفور له بإذن الله تعالى محمد رحمة الشامسي رئيس نادي الجزيرة الحمراء السابق وتسلم الهدية التذكارية نجله. إضافة إلى تكريم مدرسة الجزيرة الحمراء للبنين.

وانطلقت مباريات الدورة بثلاثة لقاءات حقق في المباراة الأولى فريق نجوم القصيص الفوز على فريق الشاهين بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة وفي المباراة الثانية تمكن فريق نجوم الفيكتوري من الفوز على فريق روح الرمس بأربعة أهداف نظيفة وفي المباراة الثالثة تعادل فريقا الفحلين والامبراطور الوصلاوي بهدفين لكل منهما.

رأس الخيمة ـ علي شويرب:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات