في إياب دوري «اتصالات»

الأهلي يجدد فوزه على الشباب بثنائية فيصل خليل

بذات النتيجة التي انتهى عليها لقاؤهما في الدور الأول «الذهاب»، جدد فريق الأهلي الأول لكرة القدم فوزه على ضيفه وجاره اللدود الشباب امس وبهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى للدور الثاني «الاياب» لدوري «اتصالات» لفرق الدرجة الأولى لكرة القدم. سجل ثنائية الشياطين الحمر النجم الكبير فيصل خليل (ق30 و42) فيما سجل هدف الجوارح اليتيم محترفه الايراني الموهوب ايمان مبعلي «ق15».

وبهذه النتيجة واصل الأهلي زحفه نحو قمة الترتيب بزيادة رصيده الى 24 نقطة فيما تجمد رصيد الجوارح عند النقطة 17 وهو ما سيكلف الفريق الاخضر الشيء الكبير في سباق جمع النقاط بين الفرق الـ 12 لمسابقة دوري «اتصالات». وبالعودة الى مجريات واحداث اللقاء، نجد ان الفريقين قدما اداء متفاوتاً خلال شوطي المباراة التي كان شوطها الأول افضل من ناحية الاداء العام فنياً وبدنياً.

وهذا ما تأكد من خلال سلسلة الهجمات المتبادلة التي اسفرت عن الأهداف الثلاثة في المباراة.

وفيما اظهر الجوارح «العين الحمرة» في الربع الأول للشوط الأول وتمكن من تسجيل هدف السبق سرعان ما عاد الشياطين الى مستواهم الحقيقي في الربع الثاني من الشوط بفضل التحركات الماكرة للنجم فيصل خليل والمحترفين بارودي وكامبروف والموهوب عادل عبدالعزيز. وعلى عكس المتوقع، واصل الشباب اداءه غير المقنع في الشوط الثاني الذي اشهد حالة ارتباك واضحة في اداء الفريق الاخضر قابله بالضد تماماً، هدوء وتركيز في صفوف الشياطين.

ومع تواصل «هذه الصورة»، زاد طين الشباب بلة بعد طرد لاعبه عبدالله درويش «ق85» «ليتذوق» الجوارح خسارته الأولى في دور الذهاب. قاد اللقاء الحكم الدولي محمد عمر وساعده حمزة محمد ومحمد سليمان.

مدرب منتخبنا يتابع اللقاء

شهد الفرنسي دومينيك مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم لقاء فريقي الاهلي والشباب امس في اياب دوري «اتصالات» لكرة القدم. وحرص دومينيك على متابعة اداء لاعبي الفريقين مسجلاً ملاحظاته الفنية بهذا الصدد.

تقرير عن شايفز

أعدت الإذاعة الألمانية تقريراً عن مدرب الأهلي الألماني وينفريد شايفر سيذاع على اثيرها بعد غد الأحد ولمدة خمس دقائق. وسيتضمن التقرير الذي اعده مراسل الاذاعة اليكس الوافد مع فريق شتوتغارت الألماني المتواجد في دبي ضمن معسكر تدريبي، نبذة عن حياة المدرب شايفر في دبي، ومسيرته مع النادي الاهلي، كما سيحتوي التقرير على حوار لشايفر يتحدث فيه عن الكرة الألمانية وحظوظها في بطولة العالم التي ستقام على ارضها الصيف المقبل كما يتناول بحديثه الدوري الألماني «البوندسليجا».

كتب علي شدهان:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات