بحضور سلطان بن طحنون

العروض الجوية المبهرة تتواصل بسماء العين وسط إقبال جماهيرى رائع

صورة

تواصلت في مدينة العين فعاليات اليوم الثاني لبطولة العالم للاستعراضات الجوية (العين 2006) وسط حضور جماهيري كبير، حيث توافدت الجموع من كافة الجنسيات والأعمار في وقت مبكر من صباح أمس لحجز مكان في المدرج الذي غص بالجمهور حيث امتلأت المدرجات قبل بدء العروض الجوية بوقت كبير. وقد تابع الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للسياحة، رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، فعاليات اليوم الثاني وقام بجولة تفقدية لأجنحة البطولة والفعاليات.

وأوصى بتوفير كافة الخدمات للجمهور والمشاركين بما يضمن إنجاح هذه البطولة وإبراز الوجة المشرق لمدينة العين ودولة الامارات، وزار المركز الإعلامي وقدّم شكره للصحافيين على ما يقومون به من تغطية إعلامية مميزة وواسعة لهذه البطولة وتبادل الحديث مع عدد من ممثلي الصحف العربية والأجنبية وأكد لهم توفير كل ما من شأنه تيسير مهمتهم وانجاحها.

وقد بدأت العروض التي أبهرت الجميع ونالت استحسانهم وإعجابهم عند الساعة الثانية عشرة ظهراً، حيث زيّنت سماء مدينة العين لليوم الثاني العديد من العروض الجوية لأشهر الفرق والطيارين العالميين، من خلال عروض مثيرة خطفت الأبصار حيث تم عرض لأنواع مختلفة من طائرات التحكم اللاسلكي عن بعد، إضافة إلى عرض في القفز الحر لمظليين عالميين جاؤوا من 32 دولة للمشاركة في هذه الحدث العالمي المهم.

وكذلك فقد تم وللمرة الأولى في دولة الإمارات تقديم عرض للمشي على الأجنحة للأميركي بوب ايسيل وابنته جيني فورسيث حيث أبهرت الجماهير بحركاتها الاستعراضية على طائرة والدها.

إضافة إلى العديد من العروض الجوية المتنوعة للفريق الفرنسي، والفريق الألماني والفريق الأردني،وكذلك عروض مثيرة للطيار جون مور، وفريق الأير باندتس، وفريق هوندا، وفريق الفرسان الروس المشهور عالمياً. وقد انتهت فعاليات اليوم الثاني بالعروض الجوية الليليّة التي تعرض للمروة الأولى في بطولة هذا العام.

الجماهير صفّقت بحرارة للعروض المدهشة، وغادرت المنصة والسعادة على وجوهها،بعد أن سجّلت على كاميراتها الشخصية أجمل اللقطات للذكرى، وأكد العديد من الحضور رغبته في العودة مجدداً للاستمتاع بهذه العروض مرة أخرى.

وقد حرصت اللجنة المنظمة للبطولة على توفير كل أساليب الراحة للجمهور حيث انتشر أعضاء اللجنة في أجنحة وأقسام الفعاليات والمنصة لتقديم العون والإجابة على استفسارات الجمهور، فكانوا خير عون ودليل وعكسوا مدى الحرص والاهتمام لإنجاح هذه الفعاليات الضخمة التي تستضيفها مدينة العين.

العين ـ «البيان الرياضي»:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات