روما وأودينيزي يلحقان بميلان إلى ربع نهائي كأس إيطاليا

روما وأودينيزي يلحقان بميلان إلى ربع نهائي كأس إيطاليا

فاز فريق روما على ضيفه نابولي الذي يلعب بدوري الدرجة الثالثة 2-1 في مباراة الاياب اول من امس ليصعد لمواجهة يوفنتوس في دور الثمانية لبطولة كأس ايطاليا لكرة القدم. وكان روما تغلب خارج ملعبه على نابولي 3-صفر في مباراة الذهاب ليفوز باجمالي نتيجة المباراتين 5-1.

وتغلب يوفنتوس على فيورنتينا 4-1 في مباراة الاياب بدور الستة عشر يوم الثلاثاء ليفوز باجمالي نتيجة المباراتين 6-3. وانضم اودينيزي الى روما ويوفنتوس في دور الثمانية بعد تغلبه اليوم على ضيفه اتلانتا الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية 3-1 ليفوز بالنتيجة الاجمالية لمباراتي الذهاب والاياب 3-2.

واقيمت مباراة روما ونابولي بدون جمهور في الاستاد الاولمبي بالعاصمة الايطالية بعد اعمال الشغب التي اندلعت بين مشجعي الفريقين في مباراة الذهاب في ديسمبر الماضي. ولم يواجه روما الذي لم يلعب بتشكيلته الاساسية صعوبة في الفوز على نابولي الذي احرز اللقب مرتين من قبل.

ووضع البرتو اكيلاني روما في المقدمة باحرازه الهدف الاول في الدقيقة 39 واضاف الجناح البرازيلي مانسيني الهدف الثاني لاصحاب الارض قبل نهاية الشوط الاول. وقلص نيكولاس اموديو النتيجة عندما احرز هدف نابولي الوحيد في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني. وعلى ارضه تقدم اودينيزي بهدف مبكر احرزه ستيفانو موري لكن لوكا ارياتي تعادل لاتلانتا في الدقيقة 69.

واضاف ميركو بييري الهدف الثاني لاودينيزي في الدقيقة 78 قبل ان يحرز انطونيو دي ناتالي الهدف الثالث من ركلة جزاء قبل نهاية المباراة بثماني دقائق. وكان ميلان قد تأهل الى ربع النهائي بعد فوزه على بريشيا 4/3.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات