يفتح أبوابه مجاناً أمام الجمهور

أبناء دبا متحفزون للقاء السماوي

اكمل الفريق الاول لكرة القدم بنادي دبا الحصن استعداداته لخوض مباراته التي يستضيف فيها فريق بني ياس ضمن منافسات دوري «اتصالات» بعد التوقف الطويل الذي لمس المسابقة وتخللها وفاة المغفور له بإذن الله الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم.

ولعل التدريب الذي اجراه الفريق مساء امس تحت اشراف الكابتن التونسي لطفي رحيم عقب التعديل الكبير الذي لحق بالفريق بابعاد مدربه البرازيلي السابق سيرجيو الاكسندر حيث يقود لطفي الفريق في اول لقاء يقوده فيه بدوري اتصالات.

وشهد يوم امس حالة تأهب قصوى باروقة النادي الاخضر انتهت باجراء الفريق اخر استعداد له لخوض مباراة اليوم وقد كان جميلا ان يكون جميع لاعبي الفريق متواجدين بالملعب وبروح عالية اختلفت عبر الايام التي سبقت تدريب الامس من حيث حجم الحضور للاعبين ومن حيث المعنويات التي ارتفعت ودون مقارنة عن تلك التي ظهر بها اللاعبون من قبل.

ولعل ابلغ ما يقوله اللاعبون هو اعتباره المباراة بمثابة القشة التي تجنيهم من الفرق خاصة وان الفريق المنافس لهم اليوم له دوافع مماثلة لدوافع لاعبي دبا الحصن وان الرغبة في الفوز لا تختلف عن فريق على الاخر.

والجديد في هيئة الفريق الاخضر هو تأكيد لعبه بمحترف واحد وهو البرازيلي ماركوس بعد ان سرح النادي قبل توقف الدوري زميله رودريغو ثم لم يستطع الاعتماد على لاعب بديل رغم ان المدرب جرب عددا من اللاعبين لكن احدا منهم لم يرق الى مستوى طموحاته كمدرب او طموحات ادارة النادي طبقا لما ذكره الحاج محمد احمد بن يعروف رئيس النادي لـ «البيان الرياضي».

الى ذلك فقد قرر مجلس ادارة دبا الحصن فتح ابواب النادي في مباراة اليوم بالمجان امام الجماهير استجابة لنداء مسؤولي رابطة مشجعي النادي.

دبا الحصن ـ كمال محمد:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات