الأهلي يتربص بالشباب في لقاء السحاب

الأهلي يتربص بالشباب في لقاء السحاب

يدرك الأهلي أهمية فوزه اليوم على الشباب ليس من منطلق أن المباراة تمثل ديربي خاصاً بين الجارين فقط، بل لأن «الأحمر» ينشد مواصلة الانتصارات للحفاظ على وضعيته كأحد أطراف المنافسة بدوري هذا الموسم لاسيما وان الفريق نجح في إنهاء مهمته في الدور الأول وهو في المركز الثاني برصيد 21 نقطة استطاع الوصول إليها بعد فوزه على العين بهدفين لهدف في اللقاء المؤجل الذي أقيم بينهما في القطارة مطلع السنة الجديدة.

ومن جديد سيخوض الأهلي مباراة جديدة في الدوري بصفوف عير مكتملة وذلك لغياب صانع ألعابه سالم خميس وذلك بسبب الإيقاف، وكان مشوار التحضيرات الأهلاوية لتدشين مشواره في مرحلة الإياب من دوري «اتصالات» قد اعتمد عليه المدرب بشكل أساسي في تلقين الوجبات التكتيكية من خلال حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية في محاولة من مدرب الفريق لإيجاد الحلول الفنية المثلى قبل لقاء اليوم لاسيما وان الأهلي يتطلع للفوز برغبة شديدة.

كما قام مدرب الفريق بمراجعة الجوانب التكتيكية كالمعتاد قبل أية مباراة. وكانت التدريبات الأهلاوية قد عاودت نشاطها في المران الأخير يوم أمس بعد أن اخذ اللاعبون إجازة في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وعبر المدير الفني للفريق الأهلاوي وينفريد شايفر على أهمية مباراة اليوم بالقول: المباراة لا تقل قوة عن مباراتنا أمام العين، وهي مباراة ديربي بالإضافة إلى كونها بداية مرحلة جديدة من المسابقة، ولا توجد هناك أسرار لدى الطرفين فالأوراق مكشوفة.

كما أن الشباب من الفرق الجيدة حيث تمكن من الفوز على الوحدة والعين والجزيرة ولذا فهو فريق إذا ما اخذ الفرصة قادر على إثبات وجوده، ولكن في المقابل فريقنا وبعد خسارته أمام الوصل في بطولة الكأس عملنا على التعويض ونجحنا في اجتياز العين وهو ما دفع إلى ارتفاع الروح المعنوية عاليا عند اللاعبين.

ويضيف: نسعى لتكرار نفس الأداء الجماعي والحماسي الذي لعب به الفريق أمام العين لاسيما وان الروح القتالية إحدى السمات التي يتسم بها الفريق منذ بداية مشواره في الدوري وهو ما جعل النتيجة ايجابية بحصول الفريق على المركز الثاني بعد نهاية الدور الأول وهو ما اسعد جماهير الأهلي.

ثم يقول: الفوز ما نتطلع إليه دائما لأننا لا نريد أن يكون الحماس والجدية مقصورين على مباراة واحدة فقط بل نصبو إليهما في كل المباريات. ويخلص المدرب الأهلاوي إلى القول إن لاعبيه يعرفون جيدا واجباتهم، كما لا توجد أية مشاكل يعاني منها الفريق في الجانب البدني، مشيراً إلى أن الفريق جاهز لمواجهة اليوم على أمل أن يحالفه التوفيق.

كتب عمر جمعة:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات