فاسكو دا غاما يساعد روماريو على الاقتراب من إحراز هدفه الألف

فاسكو دا غاما يساعد روماريو على الاقتراب من إحراز هدفه الألف

مد نادي فاسكو دا غاما البرازيلي يد العون للمهاجم المخضرم روماريو في مسعاه لإحراز هدفه الألف بإعلانه عن تحويل مباراة تجريبية إلى مباراة ودية رسمية. وكان من المقرر أن يلتقي فاسكو دا غاما مع فريق الهواة دوكي دى كاكسياس في ملعبه التدريبي يوم الثلاثاء فيما وصفه موقع النادي على الانترنت باولى تجارب الفريق الودية استعدادا لموسم 2006.

وقال فاسكو «هذه المباراة تمنح روماريو حافزا جديدا لأن الأهداف التي يحرزها في المباريات الودية سوف تحسب له في سجله الرائع وتقترب به من إحراز هدفه الألف».

وكان روماريو الذي سيحتفل بعيد ميلاده الاربعين في نهاية الشهر الجاري مدد عقده مع فاسكو لمدة عام واحد بعد تصدره قائمة هدافي الدوري البرازيلي الموسم الماضي برصيد 22 هدفا. ومن المرجح ان تؤدي خطة فاسكو الى زيادة الجدل بشأن عدد الأهداف التي أحرزها روماريو في تاريخه.

ويعتقد ان روماريو أحرز ما يتراوح بين 913 و949 هدفا وتقول وسائل إعلام برازيلية إن المهاجم المخضرم أحرز الكثير من اهدافه في مباريات مع فريق الشباب ومباريات ودية وتجريبية.

وأحرز أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه أكثر من ألف هدف وهو ما يسعى روماريو لتكراره لكن الكثير من أهداف بيليه جاءت أيضا في مباريات لا تعتبر رسمية في الوقت الحالي مثل مبارياته مع المنتخب العسكري البرازيلي.

وقالت تقارير إعلامية برازيلية إن فاسكو يعتزم أيضا الإعلان عن تحويل جلسة تدريبية للفريق إلى مباراة ودية اليوم الخميس. وقال ريناتو بورتالوبي مدرب فاسكو «اعتقد انه حتى روماريو لا يعرف عدد الأهداف التي أحرزها».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات