برشلونة يحقق الفوز الخامس عشر على التوالي في إسبانيا

برشلونة يحقق الفوز الخامس عشر على التوالي في إسبانيا

حقق برشلونة حامل اللقب والمتصدر فوزه الخامس عشر على التوالي في مختلف المسابقات (رقم قياسي) بفوزه على مضيفه وجاره اسبانيول 2-1 في دربي كاتالونيا أول من أمس في افتتاح مباريات المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ومنح الدولي البرتغالي ديكو التقدم لبرشلونة في الدقيقة 43 من تسديدة قوية من خارج المنطقة خدعت الحارس الدولي الكاميروني ادريس كاميني، وعزز الدولي الكاميروني صامويل ايتو تقدم برشلونة بهدف ثان اثر تلقيه كرة من البرازيلي الساحر رونالدينيو فكسر مصيدة التسلل وانفرد بمواطنه كاميني وسدد الكرة زاحفة في الزاوية اليمنى (47).

وهو الهدف الثامن عشر لايتو هذا الموسم فعزز موقعه في صدارة لائحة الهدافين.

وقلص القائد راوول تامودو الفارق عندما تلقى كرة عرضية من البرازيلي كامارا فريدسون فكسر بدوره مصيدة التسلل وانفرد بالحارس فيكتور فالديز ورفع الكرة فوقه داخل المرمى (60).

وعزز برشلونة موقعه في الصدارة برصيد 43 نقطة وابتعد بفارق 5 نقاط مؤقتا عن مطارده المباشر اوساسونا الذي استضاف راسينغ سانتاندر مساء أمس في ختام المرحلة.

وفي مباراة ثانية، تابع ديبورتيفو كورونا صحوته في المراحل الاخيرة وانتزع فوزا ثمينا من مضيفه اتلتيك بلباو بهدفين لخيسوس لاكروز (24 خطأ في مرمى فريقه) وخافير اريزمندي (63) مقابل هدف لاسماعيل اورزايز (58).

ورفع ديبورتيفو كورونا رصيده الى 32 نقطة وتساوى نقاطا واهدافا موقتا مع فالنسيا الثالث الذي يحل ضيفا على اتلتيكو مدريد غدا. والتقى امس أيضا، اشبيلية مع ملقة، وقادش مع خيتافي، وسلتا فيغو مع ريال سوسييداد، والافيس مع سرقسطة، ومايوركا مع بيتيس، وفياريال مع ريال مدريد.

- ترتيب فرق الصدارة: برشلونة 43 نقطة من 18 مباراة، اوساسونا 38 من 17، فالنسيا 32 من 17، ديبورتيفو كورونا 32 من 18، فياريال 30 من 17.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات