البرتغالي كاجودا مديراً فنياً جديداً للزمالك

البرتغالي كاجودا مديراً فنياً جديداً للزمالك

وقع اختيار مجلس إدارة نادي الزمالك المصري على المدرب البرتغالي مانويل ايسوزا كاجودا المدير الفني السابق لفريقي سبورتنغ لشبونة وبنفيكا البرتغاليين لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حتى نهاية الموسم الحالي 2005/2006.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة النادي مساء أول من أمس والذي استمر حتى ساعة مبكرة من صباح أمس الأحد برئاسة مرسي عطا الله رئيس النادي. واختار مجلس إدارة النادي المدرب البرتغالي من بين مجموعة كبيرة من المدربين المرشحين لتولي المهمة وذلك بناء على سيرته الذاتية والشروط المالية التي حددها المدرب خلال الفترة الماضية.

ووصل كاجودا إلى القاهرة وعقد مؤتمراً صحافياً مساء أمس بمقر النادي للإعلان عن تفاصيل التعاقد والذي يتضمن توليه المسؤولية بداية من الآن ولمدة ستة شهور تنتهي بنهاية الموسم الحالي مع إمكانية التجديد له إذا أثبت كفاءته في تدريب الفريق.

ويبدأ المدرب الجديد مهمته مع الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة لإعداد الزمالك لاستئناف مسيرته في مسابقة الدوري المصري الممتاز الذي يستأنف بعد انتهاء مشاركة المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر من يناير الحالي إلى العاشر من فبراير المقبل.

وسيكون كاجودا هو المدرب البرتغالي الثاني في تاريخ الزمالك بعد نيللو فينجادا الذي تولى مسؤولية تدريب الفريق في الموسم قبل الماضي وقاد الفريق خلاله إلى الفوز بلقب الدوري المصري.

كما سيكون كاجودا هو ثاني مدرب برتغالي في الدوري المصري هذا الموسم بعد مواطنه مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي المنافس العنيد للزمالك والذي قاد الأهلي للفوز بلقب الدوري في الموسم الماضي وإلى صدارة المسابقة في الموسم الحالي.

يذكر أن كاجودا سيتولى تدريب الفريق خلفا للمدرب الوطني فاروق جعفر الذي أقيل من تدريب الفريق قبل أيام قليلة من حل مجلس إدارة الزمالك السابق بقيادة مرتضى منصور وتعيين المجلس الجديد برئاسة مرسي عطا الله.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات