الأهلي يعاود تحضيراته تأهباً للشباب

الأهلي يعاود تحضيراته تأهباً للشباب

عاد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي الى مزاولة تمارينه على فترتين صباحية ومسائية تأهبا لمباراته المهمة امام الشباب في الجولة الاولى من الدور الثاني لدوري «تصالات» لكرة القدم والتي ستجمع بين الفريقين يوم 12 يناير الجاري على استاد راشد بالنادي الاهلي.

وشهدت التدريبات الاهلاوية عودة هداف الفريق فيصل خليل من جديدة بعد غياب عن المباراة الاخيرة للاهلي امام العين، وادى فيصل تمارينه الى جانب بقية زملائه كما تواجد سالم خميس في التدريبات على الرغم من غيابه عن مباراة الشباب بسبب الايقاف من قبل اتحاد الكرة.

واتسمت التدريبات الاهلاوية التي ستقتصر اليوم على تمرين مسائي بالروح المعنوية العالية لاسيما وان الفريق نجح في اختباره الاخير امام العين واستطاع العودة بثلاث نقاط ثمينة من دار الزين اضافها لجعبته النقطية ليتربع بجدارة على المركز الثاني لسلم الترتيب العام للفرق برصيد 21 نقطة.

ويحدو الاهلاوية الامل بتجاوز منافسهم الشباب الذي هو الاخر قدم مستوى فنيا عاليا في الدور الاول لاسيما امام فرق المقدمة والتي نجح في اصطياد معظمها ولولا انه اضاع عدد من النقاط امام الفرق المتأخرة في الترتيب لكان حاله افضل بل وكان عنصرا رئيسا من عناصر المنافسة على الدوري.

ويؤكد حمدون مدير الفريق الاهلاوي على ان فريقه سيقابل احد الفرق الكبيرة في الدوري الاماراتي، ولا يعني فوز الاهلي على الشباب في الدور الاول ضمان الفوز في المباراة المقبلة خاصة وانها تقام على استاد راشد بالنادي الاهلي.

كتب عمر جمعة

طباعة Email
تعليقات

تعليقات