كليسترز وهيويت على رأس قائمة المصنفين في بطولة سيدني

كليسترز وهيويت على رأس قائمة المصنفين في بطولة سيدني

صورة

ستكون نجمة التنس البلجيكية كيم كليسترز لاعبة العالم الاولى سابقا على رأس قائمة المصنفات في بطولة سيدني الدولية للتنس باستراليا والتي تنطلق الاسبوع المقبل.

وتأتي هذه البطولة في اطار الاستعدادات لبطولة استراليا المفتوحة اولى بطولات الجراند سلام الاربع الكبرى للموسم الحالي والتي تنطلق في مدينة ملبورن في 16 من يناير الجاري. كما أحرزت كليسترز لقب بطولة هونغ كونغ الاستعراضية بعد فوزها على ديفنبورت.

وجاءت الفرنسية اميلي موريسمو في المركز الثاني في قائمة المصنفات في البطولة تلتها البلجيكية جوستين هينان هاردين في حين احتلت السويسرية باتي شنايدر المركز الرابع بين المصنفات. وجاءت الروسية ناديا بتروفا في المركز الخامس متقدمة على الايطالية فرانسيسكا شيافوني. وسيكون الاسترالي ليتون هيويت على رأس قائمة المصنفين في بطولة سيدني الدولية للتنس باستراليا والتي تنطلق الاسبوع المقبل.

وهيويت هو المصنف الرابع على مستوى العالم وقد خرج من بطولة اديليد التي تقام على الملاعب الصلبة في المدينة الاسترالية الخميس. وسيحتاج هيويت الى جهود كبيرة في بطولة سيدني من اجل تحسين مستواه والاستعداد جيدا لبطولة استراليا المفتوحة اولى بطولات الجراند سلام الاربع الكبرى للموسم الحالي والتي تنطلق في ملبورن في وقت لاحق من الشهر الجاري. وجاء الروسي نيكولاي دافيدنكو في المركز الثاني.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات