هنري قرر البقاء في أرسنال وفان بيرسي مستمر حتى 2011

هنري قرر البقاء في أرسنال وفان بيرسي مستمر حتى 2011

أكد مهاجم المنتخب الفرنسي لكرة القدم تييري هنري انه قرر البقاء مع ناديه الحالي ارسنال، وصيف بطل الدوري الانجليزي وحامل كأس انجلترا في الموسم الماضي. وقال هنري في تصريح نشرته صحيفة «ذي صن» يوم السبت «الحقيقة هي اني أحب هذا النادي ووضعت في رأسي البقاء معه وعدم تركه في نهاية الموسم».

وأضاف «علينا أن نطور انفسنا. لقد قررت البقاء من اجل بناء واحد من أفضل الفرق في أوروبا، لذلك علينا ان نكون أكثر قوة في المنافسة. قال لي المسؤولون في النادي ان علي انا شخصيا ان اتخذ القرار بالبقاء من عدمه. الآن أصبح الدور عليهم. لقد اتخذت قراري ولا استطيع ان اكون اكثر وضوحاً».

وكان هنري الذي ينتهي عقده مع ارسنال عام 2007، التحق بالنادي الانجليزي عام 1999 قادما من يوفنتوس الايطالي، واحرز معه عدة القاب محلية خصوصا بطولة الدوري.

كما وقع المهاجم الدولي الهولندي روبن فان بيرسي يوم الجمعة على عقد جديد طويل الامد حتى 2011 مع ارسنال، وصيف بطل الدوري الانجليزي وحامل كأس انجلترا لكرة القدم في الموسم الماضي. ووافق فان بيرسي (22 عاما) على تمديد عقده بعد ان قدم مستوى طيبا هذا الموسم اشاد به مدربه الفرنسي ارسين فينغر. وصرح اللاعب لهيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي) «تبقى من عقدي القديم فترة 18 شهرا، إني سعيد هنا وليست لدي مطالب مادية».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات