النجمة والأهلي إلى ربع نهائي كأس البحرين

النجمة والأهلي إلى ربع نهائي كأس البحرين

لحق النجمة والأهلي بركب المتأهلين إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس البحرين التاسعة والعشرين لكرة القدم بعد فوز الأول على المنامة 3-2، والثاني على الساحل 3-صفر أول من أمس.

وكانت فرق المحرق والرفاع الشرقي والبسيتين والرفاع تأهلت إلى هذا الدور الاربعاء والخميس، ويختتم ثمن النهائي غدا السبت بلقاءي الاتحاد مع الحالة، والشباب مع التضامن.

في المباراة الاولى سجل علي سعيد الشهابي (17) ورائد بابا (33) وراشد جمال (74) لهداف النجمة، والكاميروني بيرس (19) واسماعيل كرامي (45 من ركلة جزاء) هدفي المنامة.

وكانت المباراة متكافئة وانحصر اللعب في وسط الملعب اغلب فترات اللقاء، واستهل الشهابي اهداف النجمة بعد دربكة امام المرمى اثر ركلة حرة مباشرة نفذها بابا فسقطت الكرة من الحارس حسين سند لتتهيأ امام الاول الذي لم يتردد في تسديدها بالمرمى مباشرة (17).

ولم يهنأ النجمة بهدف التقدم اكثر من دقيقتين حيث رد عليه بيرس بهدف جميل من تسديدة قوية من خارج المنطقة . وفي الدقيقة 33، توج بابا جهوده الكبيرة بالمباراة بهدف جميل بعد ان هيأ له راشد جمال الكرة فتابعها من خارج المنطقة الى المرمى مباشرة.

وقبل نهاية الشوط الاول، احتسب حكم المباراة نواف شكر الله ركلة جزاء للمنامة انبرى لها كرامي وسددها على يمين الحارس مدركا التعادل. وفي الشوط الثاني، اضاع النجمة فرصة احراز هدف التقدم (57) بعد ان نجح حارس المنامة حسين سند في صد ركلة جزاء نفذها المحترف اليمني سالم بالحمر.

وخطف الهداف راشد جمال هدف الفوز بعد ان ارتمى للكرة العكسية التي مررها الشهابي ولعبها في المرمى مباشرة (74). ويلعب النجمة في الدور المقبل مع البسيتين وبهذا يتأهل النجمة لملاقاة البسيتين الذي تخطى بصعوبة المنامة بركلات الترجيح 4-3 (الوقتان الاصلي والاضافي 1-1).

وفي المباراة الثانية، نجح الاهلي في تحقيق فوز صريح على الساحل بثلاثة اهداف نظيفة وتأهل لملاقاة الرفاع الذي تخطى المالكية بصعوبة ايضا 1-صفر.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات