فريق منطاد الإمارات يوقف مشاركته في مهرجان مندوفيا الدولي

فريق منطاد الإمارات يوقف مشاركته في مهرجان مندوفيا الدولي

أوقف فريق منطاد الإمارات مشاركته في مهرجان مندوفيا الدولي حدادا على روح فقيد الوطن المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم رافعا خالص العزاء وصادق المواساة الى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة بالمصاب الجلل.

وقال كابتن الفريق الطيار عبدالعزيز ناصر ان فقيد الوطن الشيخ مكتوم بن راشد طيب الله ثراه اعطى الوطن عامة والشباب خاصة بلا حدود طيلة عمره وهو يناصر ويدعم الشباب ورياضاتهم وابداعاتهم فقد كان رحمه الله خير سند وداعم للشباب.

واعرب السيد ريبي عمدة مدينة مندوفيا الايطالية مستضيفة الحدث عن خالص عزائه ومواساته لفريق الإمارات خلال استقباله لهم كما اعرب في كلمة وجهها بالمهرجان عن تأثره ومشاركته حكومة وشعب الامارات وفريق منطاد الامارات هذا المصاب الجلل بفقد واحد من اركان دولة الامارات وقادتها في العصر الحديث ممن ساهموا بجد واخلاص في بناء الامارات فكانت انجازاته سجلا حافلا بالعطاء اللامحدود لوطنه وشعبه الذي أحبه.

كما قدم البطل العالمي الالماني للمنطاد برجاندا خلال لقائه بفريق منطاد الامارات بالمهرجان تعازيه لشباب الامارات مؤكدا ان اسم المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم اسم لن يغيب عن الساحة الرياضية العالمية وسجل الاعمال الانسانية الخالدة.

كما اعرب فل دانتون مدير مكتب عمدة لندن المشارك بالمهرجان عن حزنه العميق لوفاة الشيخ مكتوم وقال ان المغفور له كان من الاصدقاء القدامى والاوفياء الذين تعتز بهم كافة القيادات السياسية.

واعرب منظم المهرجان المدرب العالمي للمنطاد جونايمو عن أسفه الكبير لوفاة الشيخ مكتوم وتمنى للفريق التوفيق في المهرجانات القادمة مبديا تفهم اللجنة العليا للمهرجان لهذا الظرف الوطني لفريق منطاد الامارات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات