دعوات من الدوحة بالصبر والسلوان

دعوات من الدوحة بالصبر والسلوان

وفي الدوحة أعرب محمد مبارك المهندي عضو مجلس ادارة الاتحاد القطري لكرة القدم عن بالغ حزنه وقدم تعازيه الى الشعب الاماراتي والى الاسرة الرياضية برحيل واحد من ابرز القادة العرب .

وقال المهندي : اصبنا بالحزن لدى علمنا بنبأ وفاة الشيخ مكتوم بن راشد لكننا لا نملك سوى ان نقول انا لله وانا اليه راجعون وندعو له بالمغفرة والرحمة ولشعب الامارات الشقيق بالصبر والسلوان وقدم خالد المولوي امين السر العام بالاتحاد القطري لكرة الطاولة خالص تعازيه الى شعب الامارات.

وقال: لا احد ينكر ما قدمه المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد للامارات ولدبي على جميع المستويات لكني سأتحدث وأركز هنا على الجانب الرياضي لما نعلمه من اهتمام كبير من المغفور له بإذن الله بالرياضة بشكل عام وبالفروسية بشكل خاص .

ولا شك ان هذا الاهتمام وهذا الدعم كان من اهم اسباب تفوق الامارات في الجانب الرياضي وكذلك تبوؤ اندية دبي لمكانة عالية كما ان المغفور له بإذن الله من رياضة الفروسية رياضة شعبية الكل يتابعها ويشاهدها بفضل ما كان يوليها من اهتمام ودعم لا محدود.

وقال علي ناصر المسيفري امين الصندوق بنادي الريان اننا ندعو لاشقائنا في الامارات بالصبر والسلوان وان يجعل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم خير خلف لخير سلف. واكد ان ما قدمه المغفور له بإذن الله الشيخ مكتوم سيظل في ذاكرة ابناء الامارات وابناء الخليج خاصة على المستوى الرياضي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات