قاسم سلطان :

مكتوم علمنا العطاء والوفاء

أكد قاسم سلطان رئيس المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ان رحيل المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم يثير فينا أعمق الأحزان، ويؤكد لنا في الوقت نفسه ان هذا الرحيل بقدر ما يمثل فاجعة للجميع بقدر ما يدعونا للتمسك بقيم الوفاء والعطاء التي غرسها فينا مكتوم الخير والتي نقف جميعا شاهدين أمامها.

ويضيف: لقد بنى دبي على طريق المغفور له بإذن الله والده الشيخ راشد بن سعيد طيب الله ثراه، ولقد كان ممن أرسى دعائم دولة الاتحاد، ومثل الدولة في كل المحافل تمثيلا مشرفا وكان نصيب الحركة الرياضية والشبابية من عطائه الكثير. واهتم رحمه الله بالألعاب التراثية من خيول وفروسية ورياضات بحرية، كما أمر ببناء المنشآت الرياضية ودعم ورعاية المنتخبات وفرق الأندية لكل الألعاب الرياضية. كما أمر المغفور له بإذن الله بتكريم أبطالنا وبطلاتنا من أصحاب الانجازات، وأمر أيضا بالاهتمام بقواعد الألعاب وها هي صالاتنا الرياضية المغلقة ومنشآتنا الفخمة في أنديتنا صروح شامخة تدين بالوفاء والعرفان لهذا القائد الفذ طيب الله ثراه.

ويضيف قاسم سلطان قائلا: عزاؤنا نحن أبناء دولة الإمارات بأن الراية في أيد أمينة، وأن قيم العطاء والوفاء مستمرة، وأن هذا الوطن سيكبر بأبنائه وقيادته الحكيمة والشيوخ الكرام، وأن مسيرة البناء ستستمر وستبقى دبي لؤلؤة الخليج في إمارات المحبة خير ذكرى لمكتوم الوفاء والبناء والرخاء. ويأتي العزاء كما يليق بالراحلين الكبار عندما يأتي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكما لدبي خير خلف لخير سلف.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات