المسكري: خسارة للرياضة الخليجية والعربية

المسكري: خسارة للرياضة الخليجية والعربية

أكد الشيخ احمد بن هاشل المسكري امين السر العام باللجنة الاولمبية العمانية ان مجلس التعاون الخليجي والأمتين العربية والاسلامية فقدت بوفاة المغفور له بإذن الله الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم شخصية رياضية من الطراز الاول ورجلا وفيا لبلده ولأمتيه العربية والاسلامية. وقدم المسكري تعازيه الخالصة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة «حفظه الله» ولأسرة الفقيد والاسرة الحاكمة في دبي وكل الرياضيين وشعب الامارات عامة في المصاب الجلل، داعيا الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وقال امين السر العام باللجنة الاولمبية العمانية ان كل عبارات الثناء لا تكفي لذكر محاسن الفقيد واسهاماته الجلية في خدمة الامارات والخليج العربي، وان الصفحات لا تكفي لإعطاء هذا الرجل الذي افنى شبابه وعمره في خدمة شعب الامارات والرياضة الاماراتية بشكل خاص وكان داعما لهما في كل المواقع والاحداث والمشاركات الداخلية والخارجية. كما كان للمغفور له بإذن الله الشيخ مكتوم مواقف انسانية عظيمة.

وأكد الشيخ احمد بن هاشل المسكري ان الانجازات والتطور المذهل لامارة دبي والنقلة النوعية التي تمت فيها نمت في ظل هذا الحاكم الوفي في الحقبة الماضية مشيرا إلى ان الشيخ مكتوم رحمه الله كان ذا بصيرة ورؤية في جميع المجالات لتصبح امارة دبي العاصمة التجارية للمنطقة كلها وليس للامارات فقط، وهذه حقيقة، فالنظرة الواعية والبعيدة والتخطيط السليم أثمرا عن هذه الانجازات العديدة في دبي بفضل حكمة الشيخ مكتوم رحمه الله.

مسقط ـ احمد باتميرة:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات