مدير المضمار يؤكد اكتمال الترتيبات لإنجاح المهرجان

مدير المضمار يؤكد اكتمال الترتيبات لإنجاح المهرجان

إنابة عن الفريق سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بإمارة دبي، وجه المهندس شريف الحلواني مدير المضمار التحية إلى الحضور بالمؤتمر الصحافي، مؤكداً اكتمال الترتيبات والاستعدادات لانطلاقة السباق الرابع بمضمار جبل علي «سباق بر دبي»، حيث تمت الترتيبات لإعداد السباق ليكون مهرجاناً متكاملاً باسم «مهرجان شادويل».

ووجه الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للثقة الغالية التي منحها سموه لمضمار جبل علي هذا الموسم والمواسم السابقة، متمنياً من الله التوفيق في إخراج المهرجان بالصورة المرضية لسموه وأن يكونوا أهلاً لهذه الثقة الغالية. كما تمنى أن تعود هذه الرعاية بالمردود الإعلامي المرجو للرعاة الرئيسيين للسباقات بالمضمار العائلي.

وأعلن الحلواني أن اسطبلات كينج وود وبتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم ستقوم برعاية يوم كامل في 17 فبراير المقبل إضافة إلى عدد من السباقات في أيام متفرقة.

ووجه الشكر إلى جميع القنوات التلفزيونية التي تقوم بتغطية الفعاليات بمضمار جبل علي، وكذلك للإعلام المقروء من صحف ومجلات والتي كان لها أكبر الأثر في انتشار هذه الرياضة وجذب هذا الكم من الجماهير العريضة لجميع مضامير الدولة بصفة عامة ومضمار جبل علي بصفة خاصة.

وتوجه مدير المضمار بالشكر العميق لجماهير سباقات الخيل بالمضمار العائلي والتي تفاعلت معهم خلال مسيرة المضمار معاهداً إياهم بالمزيد من الاهتمام وذلك تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم. وأضاف قائلاً إن تواجد جماهير السباق بالمضمار العائلي هو الدعامة الأساسية لإنجاح جميع الفعاليات التي تقام على المضمار المضياف.

وأعلن في ختام حديثه أن أكثر من 18 ألف هدية مجانية سيتم توزيعها عند بوابات الدخول لجميع الفئات الحاضرة للمهرجان.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات