نيكونام يتألق وهولمان يصل غداً

الوحدة يتعادل مع الريان القطري

تعادل الوحدة مع فريق الريان القطري بهدف واحد لكل منهما في المباراة الودية التي اقيمت بينهما مساء امس باستاد آل نهيان، ضمن استعدادات الفريق للقاء الامارات في الاسبوع الثاني عشر لمسابقة الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، والذي يقام يوم 12 يناير الجاري.

انتهى الشوط الأول 1/صفر لصالح الوحدة واحرز الهدف لاعبه الايراني الجديد جواد نيكونام في الدقيقة السابعة من ضربة رأس عندما تلقى كرة عرضية من اسماعيل مطر اثر ركلة حرة. واحرز مدافع الوحدة علي الزعابي هدف التعادل لفريق الريان في الدقيقة 20 من الشوط الثاني بطريق الخطأ في مرماه، عندما اراد قطع كرة عرضية داخل الست ياردات، الا انها خدعت الحارس مال الله وسكنت الشباك.

جاءت المباراة كتجربة قوية للفريقين، وكان الوحدة الافضل في الشوط الأول، وتساوت الكفتان في الثاني، ولعب الريان بعشرة لاعبين بعد طرد مبارك البلوشي قبل النهاية بربع ساعة للانذار الثاني، وشهدت المباراة تألق نيكونام في اول مباراة له مع الوحدة. وتتواصل تدريبات الوحدة يومياً استعداداً لمباراة هانزا روستوك الالماني الودية يوم السبت المقبل، ومن المنتظر ان يعود الالماني هولمان من المانيا غداً الخميس لقيادة الفريق.

وقبل المباراة تم تكريم نيكونام بعد فوزه بجائزة احسن لاعب في ايران وسلمه عارف العواني امين سر المكتب التنفيذي باقة ورد، وبين شوطي المباراة تم تبادل الدروع التذكارية بين الفريقين.

ادار المباراة الدولي محمد عبدالكريم وعاونه كل من علي خلفان وصالح المرزوقي، ومعهم فيصل القحطاني حكماً رابعاً. وغادرت بعثة الريان ابوظبي بعد المباراة مباشرة.

كتب ابراهيم الديب:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات